آخر الأخبار
هيت راديو تطلق الموسم الثاني عشر من برنامج ” مومو مورنينغ شو “

هيت راديو تطلق الموسم الثاني عشر من برنامج ” مومو مورنينغ شو “

الثلاثاء, 22 سبتمبر, 2020 - 13:26

الدار البيضاء – أعلنت هيت راديو عن إطلاق الموسم الثاني عشر من برنامج ” مومو مورنينغ شو “، الذي يهتم بالأخبار والموسيقى والترفيه.

وذكرت هيت راديو ، في بلاغ لها يتعلق بشبكة برامجها لموسم 2020 /2021 ، أن مومو وحاتم ولمياء يعودون بحماس وتلاحم أكبر، ليوقظوا المغاربة في مزاج جيد، ويقدموا لمستمعيهم موسما مليئا بالأخبار والموسيقى والترفيه .

وأضاف البلاغ، أن الفترة الصباحية ستحافظ خلال الموسم الجديد على أبرز فقراتها، مثل “مدرسة مومو ” الخاصة بالتلاميذ، و”مشموم تيست” اختبار الوفاء “لكونطاكط” لإحياء العلاقة بين الأشخاص الذين انقطعت صلة الوصل بينهم، بالإضافة إلى فقرة جديدة مسلية بعنوان “لكوبل “، لاختبار مدى التوافق بين الأزواج.ذ

واستجابة منها لتغير العادات أو جداول المدارس والعاملين، ستحرص إذاعة هيت راديو على بث الإعادة الكاملة لبرنامج “مومو مورنينغ شو” يوميا، على موقعها hitradio.ma .

هيت راديو تستلهم من أحدث أنماط استهلاك الموسيقى

مع حلول منتصف النهار، سيحظى المستمعون ببرمجة موسيقية متنوعة مع ميارا في قائمة أغاني “10 على 10″، بأزيد من 40 دقيقة من الموسيقى دون انقطاع.

وانطلاقا من الساعة الخامسة عصرا، سيكون المستمعون على موعد مع برنامج “على الهواء مع الطيب”، الذي سيقدم فقرة “طوب تيك توك” للحديث عن آخر وأحدث التوجهات الموسيقية لأبناء جيل الألفية، كما سيمنح الإمكانية للمتصلين لاختيار أغنية وفق مزاجهم الحالي مع لعبة “سويرتي هيت”.

المستمعون مدعوون أيضا لاكتشاف ما يقوم به فنانوهم المفضلون ، وما يشاركونه عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، مع ياسين في فقرة “ستوري ديال اليوم”.

وكل يوم، تستضيف سلمى أحد الخبراء والمهنيين في “سؤال اليوم”، ليجيبوا عن مختلف أسئلة المستمعين حول قانون الشغل، كيفية تدبير المصاريف، التوجيه المهني، العقار، الصحة وغيرهم من المواضيع .

هيت راديو تقدم مزيد من النصائح مع غيثة العلمي

كل مساء على الساعة التاسعة، يحل موعد بث برنامج “PSY” التي تقدمه الدكتورة غيثة العلمي، طبيبة نفسية وإكلينيكية، من الاثنين إلى الجمعة، للإجابة على اتصالات وأسئلة المستمعين، وتقديم النصائح حول مختلف الإشكاليات المتعلقة بالتربية، الإدمان، الحياة الزوجية.. كيف نعلن للأطفال خبر الانفصال ؟ كيف أعزز ثقتي بنفسي ؟ وغيرها من المواضيع التي يتم تناولها دون أي أحكام مسبقة ولاخطوط حمراء.

قريبا.. برنامج خاص لاكتشاف مواهب جديدة في التنشيط

تستعد إذاعة هيت راديو لإطلاق برنامج “OPEN MIC” خلال موسمها الجديد، وهو عبارة عن فقرة أسبوعية تمتد لساعتين، هدفها تقديم الفرصة لعشاق ومحبي مهنة التنشيط الإذاعي لإثبات مواهبهم وتولي مهمة تقديم هذه الفقرة على المباشر . وسيتم الإعلان عن معلومات أكثر حول طريقة المشاركة خلال الأيام المقبلة عبر منصات هيت راديو .

كان لحالة الطوارئ الصحية وتجربة الحجر المنزلي وقع كبير على أسلوب حياة المغاربة وعادات الاستماع لديهم . حيث تمكن البرنامج الخاص “واش نتا فالدار؟”، الذي قام بتنشيطه مومو وفريقه يوميا، من الاثنين إلى الأحد، بين شهري مارس ويونيو 2020 ، من استقطاب أزيد من 100 ألف مستمع جديد خلال ثلاثة أشهر من الحجر.

وتُظهر هذه الأرقام، أكثر من أي وقت مضى، أن الإذاعة لطالما كانت حاضرة لتكوّن رابطا اجتماعيا وتوفر الدفء الإنساني والحرارة الوجدانية لمستمعيها .

اقرأ أيضا

المعرض الدولي “Gitex Africa Morocco” يجسد ريادة المغرب في المجال الرقمي والابتكار التكنولوجي

الخميس, 28 مارس, 2024 في 20:20

تنعقد الدورة الثانية من المعرض الدولي “جيتكس أفريقيا المغرب/Gitex Africa Morocco”، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، خلال الفترة من 29 إلى 31 ماي 2024 بمراكش، وتحت إشراف وزارة الإنتقال الرقمي وإصلاح الإدارة وبشراكة مع وكالة التنمية الرقمية، وذلك تجسيدا لريادة المغرب في المجال الرقمي والابتكار التكنولوجي.

استئناف الحوار الاجتماعي يؤكد رغبة الحكومة في التوصل إلى حلول لدعم الطبقة الشغيلة (بايتاس)

الخميس, 28 مارس, 2024 في 17:10

قال الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، اليوم الخميس، إن استئناف جولات الحوار الاجتماعي يؤكد رغبة الحكومة في التوصل إلى حلول لدعم الطبقة الشغيلة.

الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة (بلاغ)

الخميس, 28 مارس, 2024 في 16:40

دعت الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة، وذلك على خلفية قضية “اختلاق جريمة وهمية وبث معلومات زائفة” في برنامج إذاعي.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية