وزير الثقافة: تضامن مطلق مع تونس إثر الهجوم على متحف باردو

وزير الثقافة: تضامن مطلق مع تونس إثر الهجوم على متحف باردو

الخميس, 19 مارس, 2015 - 20:48

الرباط- أعرب وزير الثقافة، محمد أمين الصبيحي، يوم الخميس بالرباط، عن التضامن المطلق للمغرب مع تونس ضد الهجوم الارهابي الذي استهدف متحف باردو، وسط العاصمة التونسية، مخلفا العديد من الضحايا.

وقال الصبيحي، على هامش لقاء حول القطاع الثقافي المغربي، نظمته المؤسسة الدبلوماسية، بحضور عدد من السفراء المعتمدين بالرباط، انه اتصل بنظيرته التونسية، ليبلغها تضامن المغرب عموما مع تونس، إثر الهجوم الارهابي الذي ضرب متحف باردو، وخلف، وفق آخر حصيلة، 23 قتيلا، معربا عن ثقته في أن الهجوم لن يعيق تونس عن المضي على درب ارساء الديموقراطية والتقدم.

 

 

 

اقرأ أيضا

وفد برلماني مغربي يجري سلسلة مباحثات بمجلس الشيوخ الفرنسي

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 21:15

أجرى وفد من مجلس المستشارين، يقوده رئيس مجموعة الصداقة المغربية-الفرنسية، محمد زيدوح، سلسلة من المباحثات اليوم الأربعاء بمجلس الشيوخ الفرنسي، وذلك في إطار زيارة عمل إلى فرنسا.

إطلاق مجموعة قمصان جديدة لشركة “أديداس” العالمية تحمل اللمسة المغربية (بلاغ)

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 21:07

تم الإعلان، اليوم الأربعاء بالرباط، عن إطلاق مجموعة قمصان جديدة لشركة “أديداس” العالمية، تحمل اللمسة المغربية، وذلك تنفيذا لاتفاق سابق بين وزارة الشباب والثقافة والتواصل وهذه الشركة الألمانية.

الدورة الأولى من “معرض المغرب لصناعة الألعاب الإلكترونية” من 24 إلى 26 ماي الجاري بالرباط

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 19:48

تنظم وزارة الشباب والثقافة والتواصل، من 24 إلى 26 ماي الجاري بالرباط، الدورة الأولى من “معرض المغرب لصناعة الألعاب الإلكترونية”.