آخر الأخبار
وفاة نزيل بالسجن المحلي عين السبع 1 كان يعاني من مرض السل المزمن (المندوبية العامة لإدارة السجون)

وفاة نزيل بالسجن المحلي عين السبع 1 كان يعاني من مرض السل المزمن (المندوبية العامة لإدارة السجون)

الخميس, 18 يناير, 2018 - 10:07

  الرباط- أعلنت إدارة السجن المحلي عين السبع 1 عن وفاة السجين المسمى (م.م)، أمس الأربعاء بمصحة المؤسسة،  كان يعاني قيد حياته من مرض السل المزمن.

  وأفاد بلاغ للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج أنه سبق للسجين المذكور أن استفاد من العلاج عدة مرات بمصحة المؤسسة، حيث تم عرضه على طبيب المؤسسة 6 مرات، وأجريت له مجموعة من الفحوصات الطبية، كما تم عرضه مرة واحدة على طبيب الأمراض الصدرية، في حين تم إخراجه أربع مرات إلى مستعجلات مستشفى ابن رشد. 

  وأضاف أنه سبق إخراج السجين المتوفى إلى مستشفى 20 غشت، وتم إخراجه يوم 16 يناير الجاري إلى مستشفى محمد الخامس لتلقي العلاج، علما بأنه كان يستفيد من حصة الدعم التنفسي بمادة الأكسجين بمصحة المؤسسة.

  وأشار البلاغ إلى أن الراحل، وهو من مواليد سنة 1964، كان محكوما ابتدائيا بـ 10 أشهر من أجل مسك المخدرات والاتجار فيها.

اقرأ أيضا

الصويرة: خبراء دوليون يسلطون الضوء على رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني

السبت, 4 مايو, 2024 في 21:39

تناقش النسخة الثالثة للقمة الدولية للذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني التي انطلقت أشغالها اليوم السبت بالصويرة، رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني، وذلك بحضور ثلة من الخبراء الدوليين والباحثين والمهتمين.

المكتب الوطني المغربي للسياحة يربط غران كاناريا بورزازات مع شركة بينتر للطيران

السبت, 4 مايو, 2024 في 19:44

ستضع شركة بينتر كانارياس للطيران بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، ابتداء من شهر يوليوز القادم، خطا جويا جديدا يربط غران كاناريا بورزازات خلال موسم الصيف 2024.

الرباط.. مشاركون في مؤتمر إقليمي يبرزون دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ

السبت, 4 مايو, 2024 في 15:33

أبرز مشاركون في مؤتمر إقليمي، اليوم الجمعة بالرباط، أهمية دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ من أجل النهوض بقضايا البيئة، وإقناع المواطن بدوره وواجباته تجاه التنمية المستدامة، وتأثير الكوارث والحوادث البيئية والتغيرات المناخية على الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية