آخر الأخبار
وكالة المغرب العربي للأنباء تطلق خدمتها الجديدة “ماب مباشر”

وكالة المغرب العربي للأنباء تطلق خدمتها الجديدة “ماب مباشر”

الثلاثاء, 27 يناير, 2015 - 16:19

الرباط – أطلقت وكالة المغرب العربي للأنباء، يوم الثلاثاء، خدمتها الجديدة “ماب مباشر”، والتي تسمح للعموم، عن بعد وعبر البث المباشرة، بمتابعة الأحداث التي تنظمها الوكالة، من قبيل الملتقيات واللقاءات الدبلوماسية ومواعيد أخرى تهم نقاشات وقضايا راهنة.

وستمكن خدمة “ماب مباشر”، التي تضفي بعدا رقميا وأهمية على الأحداث التي تنظمها الوكالة بما يسمح بتواصل تفاعلي، من خلق حركية ومضاعف عدد المتابعين.

وقد تم إطلاق هذه الخدمة من خلال البث المباشر لملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء الذي استضاف اليوم وزير التجهز والنقل واللوجستيك، السيد عزيز الرباح، لمناقشة موضوع “البنيات التحتية بالمغرب بين نقاط الضعف الهيكلية وأقطاب التميز”.

ويندرج إطلاق خدمة “ماب مباشر” في إطار استراتيجية الوكالة الرامية إلى الانفتاح على زبنائها وعلى الجمهور الواسع من خلال تنويع منتوجاتها واستخدام أمثل للتكنولوجيات الحديثة للإعلام.

ويمكن للعموم الولوج إلى خدمة “ماب مباشر” عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.mapexpress.ma

اقرأ أيضا

السيدة أخرباش تشيد بوجاهة القرار الأممي بشأن الذكاء الاصطناعي الذي جاء بمبادرة من المغرب والولايات المتحدة

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 0:56

أشادت رئيسة الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري، لطيفة أخرباش، أمس الثلاثاء بأبيدجان، بوجاهة واشتمالية قرار الأمم المتحدة بشأن الذكاء الاصطناعي الذي جاء بمبادرة مشتركة من المغرب والولايات المتحدة.

الصحراء المغربية، ركيزة أساسية لتعزيز الفضاء الإفريقي الأطلسي والساحلي (منتدى)

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 0:13

أجمع المشاركون في “المنتدى الدولي الأول حول الصحراء المغربية”، الذي انطلقت أشغاله اليوم الأربعاء بالداخلة، على أن الصحراء المغربية تعد ركيزة أساسية لدعم وتعزيز الفضاء الإفريقي الأطلسي والساحلي.

صناعة السيارات: إطلاق مشروع التتبع والإبلاغ في مجال واجب اليقظة

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 0:11

تم اليوم الأربعاء بالدار البيضاء، إطلاق مشروع جديد لـ “التتبع والإبلاغ في مجال واجب اليقظة في صناعة السيارات بالمغرب”، وذلك بحضور وزير الصناعة والتجارة، رياض مزور.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية