آخر الأخبار
وكالة المغرب العربي للأنباء تطلق على شبكة الإنترنت إذاعتها الإخبارية على مدار اليوم (ريم راديو)

وكالة المغرب العربي للأنباء تطلق على شبكة الإنترنت إذاعتها الإخبارية على مدار اليوم (ريم راديو)

الثلاثاء, 6 أكتوبر, 2020 - 16:03

  الرباط – أطلقت وكالة المغرب العربي للأنباء مؤخرا، على شبكة الإنترنت، إذاعتها الإخبارية على مدار اليوم (ريم راديو)، التي تقدم في الآن نفسه بثا مباشرا وحيا للأخبار وكبسولات صوتية حسب الطلب.

 وتتيح إذاعة (ريم راديو)، التي تبث باللغة العربية على موقع حديث وسهل الولوج “www.rimradio.ma” الاستماع إلى نشرات إذاعية مباشرة وبرامج وروبورتاجات مسجلة مسبقا (بودكاست) على شكل بث تدفقي وقابل للتحميل.

  كما تقدم إذاعة (ريم راديو) قراءة في اهتمامات الصحف، وأعمدة ومراسلات من إعداد مختلف الأقطاب الجهوية والدولية لوكالة المغرب العربي للأنباء، وهي متاحة أيضا على تطبيقات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المزودة بنظام iOS أو Android.

 وتعرض هذه التطبيقات نفس الخدمات الوظيفية التي يتيحها الموقع الإلكتروني، وتمكن من الوصول بسرعة إلى البث المباشر والبودكاست انطلاقا من الصفحة الرئيسية، بالإضافة إلى تلقي إشعارات حسب الركن.

  وتتخلل النشرات الإخبارية والبرامج فواصل موسيقية مستقاة من الريبرتوار الغني للأغنية المغربية الحديثة.

  وتهدف إذاعة (ريم راديو)، التي تعكس الصورة المتفردة لوكالة المغرب العربي للأنباء باعتبارها وكالة حديثة، إلى غرس عادات استماع لدى الجمهور، مقترحة مجموعة غنية ومتنوعة من الأخبار الإذاعية.

اقرأ أيضا

أمين المجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية يشيد بالالتزام الثابت للمديرية العامة للأمن الوطني بأداء واجبها في حماية الوطن والمواطنين

الجمعة, 17 مايو, 2024 في 23:53

أشاد أمين المجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، خالد بن عبد العزيز الحرفش، اليوم الجمعة، بالالتزام الثابت للمديرية العامة للأمن الوطني بأداء واجبها في حماية الوطن والمواطنين.

المركب السجني بخريبكة يحتضن الدورة الخامسة للمهرجان الثقافي لفائدة السجناء الأفارقة

الجمعة, 17 مايو, 2024 في 23:18

احتضن السجن المحلي بخريبكة، زوال اليوم الجمعة، الدورة الخامسة للمهرجان الثقافي لفائدة السجناء الأفارقة، والتي نظمت في إطار فعاليات الدورة الـ24 من المهرجان الدولي للسينما الإفريقية بالمدينة، وتميزت بعرض الفليم الوثائقي “المغرب وحركات التحرر الإفريقية”، لمخرجه حسن البهروتي، وذلك لفائدة النزلاء المشاركين.

انطلاق المباراة الرسمية للحرس الملكي للقفز على الحواجز 3 نجوم بتطوان

الجمعة, 17 مايو, 2024 في 23:13

انطلقت اليوم الجمعة، منافسات المباراة الرسمية للقفز على الحواجز 3 نجوم في رياضة الفروسية، التي ينظمها الحرس الملكي على مدى ثلاثة أيام بحلبة لا إيبيكا بتطوان، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى، ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية