200 تلميذ بمعاهد المنظمة العلوية لرعاية المكفوفين بالمغرب يستفيدون من مخيم صيفي بالهرهورة

200 تلميذ بمعاهد المنظمة العلوية لرعاية المكفوفين بالمغرب يستفيدون من مخيم صيفي بالهرهورة

الخميس, 11 يوليو, 2019 إلى 10:07

الرباط – يستفيد 200 تلميذ من تلامذة معاهد المنظمة العلوية لرعاية المكفوفين بالمغرب من المخيم الصيفي الذي تنظمه المنظمة بمخيم الهرهورة في مرحلته الأولى، خلال الفترة ما بين 02 و13 يوليوز الجاري.

وذكر بلاغ للمنظمة، أن هذا المخيم يندرج في إطار البرامج الاجتماعية الإدماجية التي تهدف من خلالها المنظمة إلى جعل الكفيف وضعيف البصر يشارك في مختلف الأنشطة الترفيهية والتربوية الهادفة على مختلف المستويات.

كما يندرج هذا المخيم، وفق المصدر، في إطار برنامج عطلة للجميع الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة والجامعة الوطنية للتخييم.

وأوضح البلاغ أن المنظمة، حرصا منها على أن تكون هذه المرحلة التخييمية مفيدة وحافلة بالأنشطة التربوية الترفيهية، اختارت لتأطيرها مجموعة من الأطر الكفأة التي لها خبرة في مجال التخييم، وتجيد التعامل مع هذه الشريحة، لجعل المخيم فضاء لتفجير طاقات الكفيف وإمكاناته الإبداعية، ولإبراز مواهبه من خلال البرامج والأنشطة.

اقرأ أيضا

جونسون يقول إن هناك “تقدما هائلا” في المفاوضات حول بريكست

الأحد, 15 سبتمبر, 2019 في 11:14

أعلن رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، أمس السبت، أن هناك “تقدما هائلا” جار إحرازه للتوصل إلى اتفاق بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

فاس: أزيد من 113 ألف مستفيد من مبادرة “مليون محفظة”

السبت, 14 سبتمبر, 2019 في 21:46

يستفيد 113 ألف و 664 تلميذ من مختلف المؤسسات التعليمية التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالمي والبحث العلمي بفاس، من المبادرة الوطنية “مليون محفظة” برسم الموسم الدراسي 2020-2019.

فاس: إطلاق قافلة السكن الاجتماعي ذي القيمة العقارية المنخفضة

السبت, 14 سبتمبر, 2019 في 21:05

تم اليوم الجمعة بفاس اطلاق قافلة السكن الاجتماعي ذي القيمة العقارية المنخفضة بمبادرة من مجموعة العمران على الصعيد الوطني.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading