آخر الأخبار
200 تلميذ بمعاهد المنظمة العلوية لرعاية المكفوفين بالمغرب يستفيدون من مخيم صيفي بالهرهورة

200 تلميذ بمعاهد المنظمة العلوية لرعاية المكفوفين بالمغرب يستفيدون من مخيم صيفي بالهرهورة

الخميس, 11 يوليو, 2019 إلى 10:07

الرباط – يستفيد 200 تلميذ من تلامذة معاهد المنظمة العلوية لرعاية المكفوفين بالمغرب من المخيم الصيفي الذي تنظمه المنظمة بمخيم الهرهورة في مرحلته الأولى، خلال الفترة ما بين 02 و13 يوليوز الجاري.

وذكر بلاغ للمنظمة، أن هذا المخيم يندرج في إطار البرامج الاجتماعية الإدماجية التي تهدف من خلالها المنظمة إلى جعل الكفيف وضعيف البصر يشارك في مختلف الأنشطة الترفيهية والتربوية الهادفة على مختلف المستويات.

كما يندرج هذا المخيم، وفق المصدر، في إطار برنامج عطلة للجميع الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة والجامعة الوطنية للتخييم.

وأوضح البلاغ أن المنظمة، حرصا منها على أن تكون هذه المرحلة التخييمية مفيدة وحافلة بالأنشطة التربوية الترفيهية، اختارت لتأطيرها مجموعة من الأطر الكفأة التي لها خبرة في مجال التخييم، وتجيد التعامل مع هذه الشريحة، لجعل المخيم فضاء لتفجير طاقات الكفيف وإمكاناته الإبداعية، ولإبراز مواهبه من خلال البرامج والأنشطة.

اقرأ أيضا

الرباط .. بحث سبل تعزيز التعاون في ميداني الإحصائيات والتوقعات الاقتصادية

الثلاثاء, 16 يوليو, 2019 في 17:40

أجرى المندوب السامي للتخطيط، السيد أحمد لحليمي علمي، اليوم الثلاثاء بالرباط، مباحثات مع كاتب الدولة بجمهورية غينيا الاستوائية المكلف بالدين العمومي والأسواق المالية، رافاييل تونغ نسو بيلوغو، همت سبل تعزيز التعاون الثنائي في ميداني الإحصائيات والتوقعات الاقتصادية.

مجموعة العمران والمركز الوطني للبحث العلمي والتقني يوقعان اتفاقية لتعزيز البحث في مجال السكن والتنمية الترابية

الثلاثاء, 16 يوليو, 2019 في 16:57

وقعت مجموعة العمران والمركز الوطني للبحث العلمي والتقني، اليوم الثلاثاء بالرباط، اتفاقية شراكة تهدف إلى النهوض ببحث-التنمية في قطاعي السكن والتنمية الترابية.

الدرك الملكي يفكك عصابة متخصصة في عمليات سرقة تستهدف شاحنات نقل البضائع

الثلاثاء, 16 يوليو, 2019 في 15:55

تمكنت عناصر الدرك الملكي بفاس، من تفكيك عصابة متخصصة في عمليات سرقة ليلية تستهدف حمولات شاحنات نقل البضائع على محور الطريق السيار الخميسات – تازة.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading