توقعات أحوال الطقس غدا الإثنين

توقعات أحوال الطقس غدا الإثنين

الأحد, 28 نوفمبر, 2021 إلى 13:35

الرباط – تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غدالإثنين، أن تتميز الحالة الجوية عامة بطقس بارد مع تكون صقيع محلي بكل من الأطلس، الريف ،السفوح الجنوبية-الشرقية، الهضاب العليا الشرقية وهضاب الفوسفاط ووالماس و باردا نسبيا داخل البلاد.

وستكون السماء غائمة مع نزول أمطار ضعيفة أو زخات متفرقة بأقصى الشمال -الغربي و احتمالا منطقة السايس، مع سماء غائمة جزئيا بالواجهة المتوسطية وشمال المنطقة الشرقية وصافية الى قليلة السحب بباقي المناطق.

كما ستهم زوابع رملية داخل الأقاليم الجنوبية للمملكة، مع هبات لرياح قوية نوعا ما بالواجهة المتوسطية ، وشمال المنطقة الشرقية، السواحل الوسطى والجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين ناقص 6 و 02 درجات بالأطلس والهضاب العليا الشرقية و هضاب الفوسفاط ووالماس، ومابين 03 إلى 09 درجات بالريف، السايس، شمال المنطقة الشرقية، الجنوب-الشرقي، شمال-شرق الأقاليم الجنوبية للمملكة، السهول الشمالية والوسطى ، ومابين 10 و 16 درجات بالسواحل وباقي الأقاليم الجنوبية وما بين 05 إلى 11 درجة بباقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 03 إلى 09 درجات بمرتفعات الاطلس، الريف والسايس، وما بين 09 إلى 15 درجة بالمنطقة الشرقية، الغرب وهضاب الفوسفاط ووالماس وما بين 14 إلى 19 درجة بالسهول الأطلسية الشمالية والوسطى، الجنوب-الشرقي والواجهة المتوسطية، وما بين 18 الى 23 درجة بمنطقة سوس و ما بين 20 إلى 25 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هائجا الى قوي الهيجان بالواجهة المتوسطية وقليل الهيجان الى هائج بالبوغاز وما بين كاب سبارتيل ومهدية، وهائجا إلى قوي الهيجان بباقي السواحل.

اقرأ أيضا

الأرجنتين.. مشروع قانون يروم فرض “إلزامية” التلقيح المضاد لكوفيد-19

الأربعاء, 19 يناير, 2022 في 22:49

قدم نواب أرجنتينيون مشروع قانون بالكونغرس يروم فرض “إلزامية” التلقيح المضاد لكوفيد-19.

ارتفاع التضخم بكندا إلى أعلى مستوى له منذ 30 عاما

الأربعاء, 19 يناير, 2022 في 22:18

أفادت هيئة الإحصاء الكندية بأن أسعار المستهلك واصلت ارتفاعها في دجنبر على أساس سنوي في كندا، وذلك بسبب اضطرابات سلسلة التوريد.

رئيس مجلس جهة الدار البيضاء-سطات يستقبل مكتب دائرة الصداقة المغرب-إسرائيل

الأربعاء, 19 يناير, 2022 في 21:44

استقبل رئيس مجلس جهة الدار البيضاء-سطات السيد عبد اللطيف معزوز، مطلع الأسبوع الجاري، مكتب دائرة الصداقة المغرب-إسرائيل.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية