آخر الأخبار

تكثيف وتنويع التعاون الثقافي بين المغرب وصربيا في صلب مباحثات وزير الثقافة والاتصال مع نظيره الصربي ببلغارد

الأحد, 21 أكتوبر, 2018 في 14:28

شكل تكثيف وتنويع التعاون الثقافي بين المغرب وصربيا محور مباحثات أجراها، يوم الأحد ببلغراد، السيد محمد الأعرج وزير الثقافة والاتصال مع نظيره الصربي السيد فلادان فكوسافليفيتش.


السيد عبد الوافي لفتيت يتباحث بمدريد مع وزير الداخلية الإسباني

الأحد, 21 أكتوبر, 2018 في 8:29

أجرى وزير الداخلية عبد الوافى لفتيت يوم السبت بمدريد مباحثات مع نظيره الإسباني فرناندو غراندي مارلاسكا تمحورت حول دعم وتعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك .

السيدة بوستة تتباحث بأسونسيون مع وزير خارجية الباراغواي

السبت, 20 أكتوبر, 2018 في 21:05

أجرت كاتبة الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي مونية بوستة، أمس الجمعة بأسونيون مباحثات مع وزير الخارجية الباراغوياني، لويس كاستيغليوني همت سبل تعزيز العلاقات بين المغرب والباراغواي على مختلف الأصعدة.

السيد الدكالي يؤكد على ضرورة تضافر جهود كافة المتدخلين في مجال تدبير طب المستعجلات

السبت, 20 أكتوبر, 2018 في 18:20

أكد وزير الصحة أنس الدكالي اليوم السبت بالرباط، خلال الافتتاح الرسمي لأشغال المؤتمر الدولي الثاني حول طب المستعجلات، على ضرورة تضافر جهود كافة المتدخلين في مجال تدبير طب المستعجلات، معتبرا أنه “شأن يعني جميع المتدخلين”.

مباحثات مغربية جنوب سودانية بالرباط حول سبل تطوير تعاون مثمر بين البلدين

الجمعة, 19 أكتوبر, 2018 في 21:52

أجرى وزير الصحة السيد أناس الدكالي، يوم الجمعة بالرباط، مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية لجمهورية جنوب السودان السيد نيال دينغ نيال، تمحورت حول سبل تطوير تعاون مثمر بين البلدين.

العودة إلى تطبيق رسم الاستيراد على القمح اللين ومشتقاته المقدرة في 30 في المائة انطلاقا من فاتح يناير 2019

الجمعة, 19 أكتوبر, 2018 في 21:21

صادق مجلس الحكومة على أن يكون تاريخ العودة إلى تطبيق رسم الاستيراد على القمح اللين ومشتقاته المقدرة في 30 في المائة وذلك انطلاقا من فاتح يناير 2019 وليس فاتح نونبر 2018، كما كان مقررا في المرسوم الصادر في 8 ماي 2018، والذي رفع هذا الرسم الى 135 في المائة حماية للإنتاج الوطني.

تعزيز الخدمات الجوية بين المغرب والشيلي محور إعلان نوايا وقعه البلدان بسانتياغو

الجمعة, 19 أكتوبر, 2018 في 17:58

شكل تعزيز تطوير الخدمات الجوية محور مباحثات جمعت بسانتياغو بين وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، السيد محمد ساجد، ووزيرة النقل والاتصالات الشيلية، غلوريا هوت، وتوجت هذه المباحثات بالتوقيع على إعلان نوايا بهذا الخصوص بين الوزارتين.

زيارة صاحب الجلالة إلى جنوب السودان فتحت آفاقا جديدة للتعاون بين البلدين (السيد بوريطة)

الجمعة, 19 أكتوبر, 2018 في 17:27

أكد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، السيد ناصر بوريطة،اليوم الجمعة بالرباط ، أن زيارة جلالة الملك محمد السادس إلى جوبا في 2017 فتحت آفاقا جديدة للتعاون بين المغرب وجنوب السودان، من خلال الاتفاقيات التي وقعت بالمناسبة.

المغرب يراهن على معالجة 81 في المائة من النفايات المنزلية (السيدة الوافي)

الجمعة, 19 أكتوبر, 2018 في 10:18

قالت كاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة السيدة نزهة الوافي، أمس الخميس بالرباط، إن المغرب يراهن على معالجة النفايات المنزلية بنسبة 81 في المائة، وذلك بفضل تنفيذ البرنامج الوطني لتدبير النفايات المنزلية.

السيد الرباح يستعرض بتيانجين التجربة المغربية في قطاع المعادن والفرص المتاحة أمام المستثمرين‎

الجمعة, 19 أكتوبر, 2018 في 7:00

استعرض وزير الطاقة والمعادن والماء والتنمية المستدامة،السيد عزيز الرباح،أمس الخميس في تيانجين بشمال شرق الصين،التجربة المغربية في قطاع المعادن والتنمية المتسارعة التي يشهدها القطاع ،والإمكانات والفرص المهمة المتاحة أمام المستثمرين بالمملكة.


MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية