آخر الأخبار

برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى الرئيس السوداني إثر وفاة الرئيس الأسبق عبد الرحمان محمد سوار الذهب

السبت, 20 أكتوبر, 2018 في 20:13

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى فخامة السيد عمر حسن أحمد البشير، رئيس جمهورية السودان، وذلك إثر وفاة الرئيس الأسبق لجمهورية السودان المرحوم عبد الرحمان محمد سوار الذهب .


جلالة الملك يتوصل ببرقية تعزية ومواساة من الرئيس المالي إثر حادث خروج قطار عن مساره

السبت, 20 أكتوبر, 2018 في 20:06

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تعزية ومواساة من الرئيس المالي، فخامة السيد ابراهيم بوبكر كيتا، وذلك على إثر حادث خروج قطار عن مساره على مستوى بوقنادل.

جلالة الملك يتوصل ببرقية تعزية ومواساة من الرئيس السينغالي إثر حادث خروج قطار عن مساره

السبت, 20 أكتوبر, 2018 في 20:03

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تعزية ومواساة من الرئيس السينغالي، فخامة السيد ماكي سال، وذلك على إثر حادث خروج قطار عن مساره على مستوى بوقنادل.

برقية تعزية ومواساة إلى جلالة الملك من الأمين العام لاتحاد المغرب العربي على إثر حادث خروج قطار عن مساره

السبت, 20 أكتوبر, 2018 في 19:58

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تعزية ومواساة من الأمين العام لاتحاد المغرب العربي السيد الطيب البكوش، على إثر حادث انحراف القطار الرابط بين مدينة الرباط والقنيطرة بمنطقة بوقنادل والذي خلف ضحايا وجرحى.

برقية تعزية ومواساة إلى جلالة الملك من ولي عهد أبو ظبي إثر حادث خروج قطار عن مساره بالقرب من الرباط

السبت, 20 أكتوبر, 2018 في 19:54

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تعزية ومواساة من ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وذلك إثر حادث خروج قطار عن مساره بالقرب من الرباط، والذي أسفر عن سقوط عدد من الضحايا والمصابين.

برقية تعزية ومواساة إلى جلالة الملك من نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة إثر حادث خروج قطار عن مساره

السبت, 20 أكتوبر, 2018 في 19:47

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تعزية ومواساة من نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وذلك إثر حادث خروج قطار عن مساره بالقرب من الرباط، والذي أسفر عن سقوط عدد من الضحايا والمصابين.

برقية تعزية ومواساة إلى جلالة الملك من ولي العهد السعودي إثر حادث خروج قطار عن مساره

السبت, 20 أكتوبر, 2018 في 19:29

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تعزية ومواساة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي.

برقية تعزية ومواساة إلى جلالة الملك من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة إثر حادث خروج قطار عن مساره

السبت, 20 أكتوبر, 2018 في 19:23

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تعزية ومواساة من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وذلك إثر حادث خروج أحد القطارات عن مساره بالقرب من العاصمة الرباط، والذي أسفر عن سقوط عدد من الضحايا والمصابين.

برقية تعزية ومواساة إلى جلالة الملك من أمير دولة الكويت على إثر حادث خروج قطار عن مساره بالقرب من الرباط

السبت, 20 أكتوبر, 2018 في 19:17

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تعزية ومواساة من أمير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وذلك على إثر حادث خروج أحد قطار عن مساره بالقرب من الرباط، وما أسفر عنه من سقوط العديد من الضحايا والمصابين.

برقية تعزية ومواساة إلى جلالة الملك من العاهل الأردني على إثر حادث خروج قطار عن مساره بالقرب من الرباط

السبت, 20 أكتوبر, 2018 في 19:12

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تعزية ومواساة من جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، على إثر حادث خروج قطار عن مساره بالقرب من الرباط، والذي أودى بحياة عدد من الضحايا وإصابة آخرين.


MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية