آخر الأخبار
وزير الداخلية ينفي حصول أي زيادة في المواد الأساسية

وزير الداخلية ينفي حصول أي زيادة في المواد الأساسية

الثلاثاء, 29 أكتوبر, 2013 - 14:48

الرباط – نفى وزير الداخلية السيد محمد حصاد، يوم الثلاثاء، حصول أي زيادة في المواد الأساسية وبصفة خاصة في الزيت والسكر، مضيفا أن كل ما أثير بهذا الخصوص “مجرد كذب”.

وأكد السيد حصاد، في معرض رده على سؤال لفريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، حول “الاحتجاجات التي تعرفها بعض المدن بسبب غلاء فاتورة الماء”، أن مشروع قانون المالية لسنة 2014 لا يتضمن أي إجراءات من شأنها أن تؤدي إلى الرفع من أثمنة المواد الأساسية، وأن كل ما أثير بهذا الخصوص هو “مجرد كذب فقط”.

وبخصوص الاحتجاجات التي تنظم بين الفينة والأخرى ببعض المدن ضد غلاء فواتير الماء والكهرباء، أوضح السيد حصاد أن تسعيرة الماء والكهرباء لم تعرف أي زيادة منذ سنة 2006، وأن ما يحصل من زيادات يعود إلى الأخطاء أو الإفراط في الاستهلاك من دون أخذ الاحتياطات اللازمة، مبرزا أن هذه الحالات تعتبر استثنائية ويتم استغلالها من قبل البعض عن طريق تنظيم احتجاجات.

 

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها على وقع الأخضر

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 10:06

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الثلاثاء على وقع الأخضر، حيث سجل المؤشر الرئيسي “مازي” ارتفاعا بنسبة 0,05 في المائة ليستقر عند 13.548,27 نقطة.

الدورة ال22 للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم .. حضور متميز لأجود اللاعبات على الصعيد العالمي (منظمون)

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 23:31

أكدت اللجنة المنظمة للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم ال22 لكرة المضرب، التي سيستضيفها النادي الرياضي لسككيي المغرب من 18 إلى 25 ماي الجاري، أن دورة هذه السنة ستشهد حضورا متميزا لأجود اللاعبات على الصعيد الدولي.

قافلة “GO سياحة” تحط الرحال بجهة العيون – الساقية الحمراء

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 23:12

انعقد، اليوم الاثنين بالعيون، لقاء تواصلي خصص للتعريف ببرنامج “GO سياحة”، لفائدة الفاعلين الاقتصاديين والسياحيين في جهة العيون – الساقية الحمراء.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية