مدينة مراكش تعزز تموقعها في السوق السويسرية

مدينة مراكش تعزز تموقعها في السوق السويسرية

السبت, 2 نوفمبر, 2013 - 16:50

جنيف – عززت شركة الخطوط الجوية السويسرية الخدمات الجوية إلى مراكش برحلتين مباشرتين تربطان المدينة الحمراء بجنيف كل أسبوع، معززة بذلك تموقع المدينة المغربية في سوق تزخر بالعديد من الإمكانات التي لم تستغل بعد.

وتنضاف هاتين الرحلتين الأسبوعيتين إلى العديد من الخطوط والمناوبات التي تقوم بها عدة شركات طيران، وعلى رأسها شركة الخطوط الملكية المغربية (لارام).

وتخطط شركة الخطوط الجوية الوطنية لإطلاق رحلة مباشرة بين جنيف ومراكش برحلتين أسبوعيا ( الثلاثاء والأحد) اعتبارا من الأول من شهر أبريل المقبل.

ويزداد حضور وجهة المغرب في برامج وعروض منظمي الرحلات السياحية وشبكات المبيعات ووكالات الأسفار السويسرية.فضلا عن ذلك، يتوفر المكتب الوطني المغربي للسياحة على مكتب في زيوريخ مهمته ضمان ترويج وتسويق المنتج السياحي للمملكة، اعتمادا على خطة تسويقية مدروسة لم تتأخر لتؤتي ثمارها.

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للنشر والكتاب .. ندوة تسلط الضوء على محطات من مسار الكاتبة زكية داود

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 23:58

جرى، اليوم الأربعاء بالرباط، تسليط الضوء على أبرز محطات المسار الأدبي والمهني للكاتبة والإعلامية زكية داود، وذلك في ندوة نظمت في إطار فعاليات الدورة 29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب.

الصحراء المغربية: أكاديميون وخبراء يؤكدون بالمحمدية نجاعة مخطط الحكم الذاتي

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 23:41

أكد أكاديميون وخبراء، اليوم الأربعاء بالمحمدية، نجاعة مخطط الحكم الذاتي الذي قدمه المغرب من أجل التسوية النهائية للنزاع المفتعل حول الصحراء المغربية.

المعرض الدولي للنشر والكتاب: الإعلان عن الفائزين بمسابقة الكتابة في نسختها الثانية

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 23:05

تم الإعلان اليوم الأربعاء عن الفائزين بجائزة مسابقة الكتابة في نسختها الثانية، التي نظمتها وزارة الشباب والثقافة والتواصل-قطاع الثقافة، بالتعاون مع معهد “كونيكت” (Connect Institute)، في إطار فعاليات الدورة الـ 29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب بالرباط.