آخر الأخبار
السيد مصطفى الخلفي : خلق جمعية لخريجي المعهد العالي للإعلام والاتصال من شأنه ضمان انتقال الخبرات والمهارات إلى الأجيال الشابة من الإعلاميين

السيد مصطفى الخلفي : خلق جمعية لخريجي المعهد العالي للإعلام والاتصال من شأنه ضمان انتقال الخبرات والمهارات إلى الأجيال الشابة من الإعلاميين

السبت, 16 نوفمبر, 2013 - 13:08

الرباط – نوه وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد مصطفى الخلفي، يوم السبت بالرباط، بمبادرة خلق جمعية لخريجي المعهد العالي للإعلام والاتصال، المعهد العالي للصحافة سابقا، مؤكدا أن من شأن إحداث هذه الجمعية خلق جسور للاتصال والتواصل بين الأجيال السابقة والحالية من خريجي المعهد، وضمان تراكم وانتقال الخبرات المهنية في الحقل الإعلامي.

وأعرب السيد الخلفي، في كلمة ألقاها في افتتاح الحفل التأسيسي لهذه الجمعية، عن تطلع وزارة الاتصال إلى مساهمة قدماء خريجي المعهد، من خلال هذه الجمعية، في الارتقاء بالتكوين في المعهد العالي للإعلام والاتصال، وتأطير الصحفيين الشباب، ومدهم بالخبرات والتجارب المكتسبة، مؤكدا أن النهوض بالتكوين في المعهد مسؤولية مشتركة يجب أن يكون فيها لجمعية الخريجين دور.

وتهدف هذه الجمعية إلى ربط جسور التعاون والتضامن والتواصل بين جميع أجيال خريجي المعهد، والمساهمة في تنمية خبرات الأعضاء بواسطة دورات تكوينية في الإعلام والتواصل، وعقد شراكات مع جمعيات وطنية ودولية ذات أهداف مشتركة، والمساهمة في تأطير الخريجين الجدد ومساعدتهم على الاندماج في المهنة.

 

اقرأ أيضا

الإعلان عن طلبات العروض لتوسيع مطارات مراكش وأكادير وطنجة خلال الأسابيع المقبلة (وزير)

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 23:45

أفاد وزير النقل واللوجستيك، محمد عبد الجليل، اليوم الثلاثاء بمجلس المستشارين، بأنه سيتم الإعلان عن طلبات العروض لتوسيع مطارات مراكش وأكادير وطنجة، خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

محور المغرب-إسبانيا-البرتغال يضطلع “بدور حاسم” في الجغرافيا السياسية الأوروبية والعالمية (خبير إسباني)

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 23:38

أكد الخبير الإسباني، غييرمو طابوادا، أن المحور الذي يشكله المغرب وإسبانيا والبرتغال يلعب “دورا حاسما” في الجغرافيا السياسية الأوروبية والعالمية ويضمن أمن وازدهار منطقة البحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي وشمال إفريقيا.

افتتاح خط جوي مباشر جديد بين تطوان وأمستردام

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 23:10

حطت، زوال اليوم الثلاثاء بمطار تطوان-سانية الدولي، طائرة تابعة لشركة “العربية للطيران”، قادمة من مطار أمستردام بهولندا، في أول رحلة جوية مباشرة بين المدينتين.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية