مخطط الحكم الذاتي، تحت السيادة المغربية، حل “معقول” لقضية الصحراء (مدير سابق بلجنة الشؤون الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي)

مخطط الحكم الذاتي، تحت السيادة المغربية، حل “معقول” لقضية الصحراء (مدير سابق بلجنة الشؤون الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي)

الأربعاء, 20 أبريل, 2016 - 22:35

   واشنطن – أكد ليستير مونسون، مدير سابق بلجنة الشؤون الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي، اليوم الأربعاء بواشنطن، أن مخطط الحكم الذاتي الموسع، تحت السيادة المغربية، حل “معقول” لنزاع الصحراء.

 

اقرأ أيضا

البرلمان العربي يدعو إلى تكثيف الجهود للحد من خطاب الكراهية

الثلاثاء, 18 يونيو, 2024 في 12:52

دعا البرلمان العربي إلى ضرورة تكثيف الجهود للتصدي بحزم لخطاب الكراهية وذلك عبر صياغة تشريعات تسهم في الحد من هذه الظاهرة.

إقليم الحوز.. أسر متضررة من الزلزال تحيي عيد الأضحى في مساكنها الجديدة بويركان

الإثنين, 17 يونيو, 2024 في 21:46

بعد عدة أشهر من العمل الدؤوب والمتواصل في إطار جهود إعادة الإعمار بعد الزلزال الذي ضرب عدة مناطق من المملكة في الثامن من شتنبر من السنة الماضية، تمكنت العديد من الأسر الأكثر تضررا، ولا سيما على مستوى جماعة ويركان التابعة لإقليم الحوز، من الاحتفال بعيد الأضحى في المساكن التي تم بناؤها حديثا.

اليوم العالمي لمكافحة التصحر والجفاف.. مناسبة للتوعية بأهمية التدبير المستدام للأراضي

الإثنين, 17 يونيو, 2024 في 13:23

يحتفل المغرب، أسوة بالمجتمع الدولي، اليوم الاثنين باليوم العالمي لمكافحة التصحر والجفاف، وهو مناسبة للتذكير بأهمية التدبير المستدام للأراضي، إحدى أهم الموارد للبشرية.