وفاة امرأة وإصابة 33 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير بإقليم النواصر

وفاة امرأة وإصابة 33 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير بإقليم النواصر

الثلاثاء, 17 ديسمبر, 2013 - 9:22

مطار محمد الخامس الدولي (الدار البيضاء)-  لقيت امرأة حتفها وأصيب 33 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير وقعت حوالي الساعة الثالثة و45 دقيقة من بعد زوال يوم الاثنين على الطريق السيار الرابطة بين مدينتي مراكش والدار البيضاء.   وأفادت السلطات المحلية بأن الحادثة وقعت عندما انقلبت حافلة لنقل الركاب اعتادت تأمين رحلاتها بين مدينتي مراكش والقنيطرة، وذلك على مقربة من غابة بوسكورة التابعة لإقليم النواصر، مشيرة إلى أنها حالات 24 مصابا خطيرة .

وقد سخرت مصالح الوقاية المدنية شاحنة لإخماد النيران التي اندلعت في الحافلة، وست سيارات إسعاف لنقل الجرحى إلى المركز الجامعي الاستشفائي ابن رشد بالدار البيضاء، فيما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات.

اقرأ أيضا

طرفاية.. اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية تصادق على مخطط العمل برسم سنة 2024

الثلاثاء, 30 أبريل, 2024 في 23:48

صادقت اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية، اليوم الثلاثاء بطرفاية، على مخطط العمل برسم سنة 2024، الذي رصد له غلاف مالي يفوق 7.74 ملايين درهم لإنجاز عدد من المشاريع التنموية.

تثمين النفايات المعدنية: شركة “Alucop” تفتتح مصنعها الجديد الخاص بسباكة النحاس والألومنيوم ببرشيد

الثلاثاء, 30 أبريل, 2024 في 23:46

افتتحت الشركة الأردنية المتخصصة في تحويل المعادن “ألوكوب” (Alucop) اليوم الثلاثاء ببرشيد، مصنعها الجديد الخاص بسباكة النحاس والألومنيوم.

تنمية المهارات في صلب محادثات بين السيد السكوري ووزير كندي

الثلاثاء, 30 أبريل, 2024 في 23:40

شكل التعاون في مجال تنمية المهارات محور مباحثات جرت، اليوم الثلاثاء بالرباط، بين وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات، يونس السكوري، ووزير التربية وتنمية الطفولة المبكرة في إقليم نيو برونزويك الكندي، بيل هوغان.