آخر الأخبار
كأس العالم للأندية (المغرب 2013 نصف النهاية): بايرن ميونيخ الألماني – جوانزهو إفراغراند الصيني 3-0 (تصريحات)

كأس العالم للأندية (المغرب 2013 نصف النهاية): بايرن ميونيخ الألماني – جوانزهو إفراغراند الصيني 3-0 (تصريحات)

الأربعاء, 18 ديسمبر, 2013 - 9:04

(مبعوث الوكالة: عبد الحفيظ المنصوري)

أكادير – في ما يلي تصريحات كل من الإسباني بيب غوارديولا والإيطالي مارتشيلو ليبي، مدربي ناديي بايرن ميونيخ الألماني (بطل دوري أبطال أوروبا) وجوانزهو إفرغراند الصيني (بطل آسيا)، في أعقاب مباراة نصف نهاية النسخة العاشرة من بطولة كأس العالم للأندية في كرة القدم (المغرب 2013)، التي جمعت بينهما مساء يوم الثلاثاء، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، وانتهت بفوز النادي البافاري 3-0 وتأهله إلى المباراة النهائية:

– بيب غوارديولا (مدرب بايرن ميونيخ الألماني):

“أنا جد سعيد بالعرض الذي قدمه لاعبو فريقي الذين قاموا بلقاء جيد. عانينا كثيرا من الهجمات المرتدة التي كان يقوم بها الفريق الصيني. اللقاء النهائي يتطلب استعدادا وتركيزا كبيرين خاصة على المستويين البدني والذهني.

أتمنى أن أحظى بشرف نيل أول لقب لكأس للعالم للأندية مع نادي بايرن ميونيخ”.
– مارتشيلو ليبي (مدرب جوانزهو إفرغراند الصيني):

“لقد أضعنا المباراة. هناك فرق شاسع بين الفريقين. نادي جوانزهو إفرغراند في حاجة لسنوات عديدة حتى يصل إلى مستوى بايرن ميونيخ. المشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية مهمة جدا في مشوار أي فريق. لقد كان شرفا لنا تمثيل قارة آسيا في هذه النسخة”.

اقرأ أيضا

المنظمة العلوية لرعاية المكفوفين بالمغرب تشارك في الدورة الـ29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 17:17

تشارك المنظمة العلوية لرعاية المكفوفين بالمغرب، التي تترأسها صاحبة السمو الأميرة للا لمياء الصلح، في الدورة الـ29 من المعرض الدولي للنشر والكتاب، المنظم بالرباط في الفترة ما بين 09 و19 ماي الجاري.

المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج تصدر تقرير أنشطتها برسم سنة 2023

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 17:10

أصدرت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج تقرير أنشطتها برسم سنة 2023، والذي سلطت فيه الضوء على وضعية السجون بالمغرب والجهود المبذولة لمواجهة مختلف التحديات المرتبطة بتحسين ظروف الإيواء والأمن والسلامة بالمؤسسات السجنية، فضلا عن حصيلة تنزيل استراتيجيتها في أفق سنة 2026، الرامية إلى تعزيز الدور التأهيلي والتربوي للمؤسسات السجنية.

وكالة إنعاش وتنمية عمالات وأقاليم شمال المملكة تعقد الدورة الـ 12 لمجلسها الإداري

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 16:36

عقدت وكالة الإنعاش والتنمية الاقتصادية والاجتماعية في عمالات وأقاليم الشمال بالمملكة، اليوم الثلاثاء بالرباط، الدورة الثانية عشرة لمجلسها الإداري، برئاسة وزيرة الاقتصاد والمالية، نادية فتاح.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية