آخر الأخبار
كأس العالم للأندية (المغرب 2013 – النهاية): الفوز لا يكون بالضرورة من نصيب الفريق الأقوى (مدرب الرجاء البيضاوي)

كأس العالم للأندية (المغرب 2013 – النهاية): الفوز لا يكون بالضرورة من نصيب الفريق الأقوى (مدرب الرجاء البيضاوي)

الجمعة, 20 ديسمبر, 2013 - 21:38

مراكش – أكد التونسي فوزي البنزرتي، مدرب نادي الرجاء الرياضي البيضاوي (بطل المغرب وممثل البلد المضيف)، “أن الفوز لا يكون بالضرورة من نصيب الفريق الأقوى”، وذلك عشية المباراة النهائية للنسخة العاشرة لكأس العالم للأندية في كرة القدم (المغرب 3013)، التي ستجمع فريقه بنادي بايرن ميونيخ الألماني (بطل أوروبا)، غدا السبت على أرضية الملعب الكبير بمراكش.

وأوضح البنزرتي، خلال ندوة صحفية عقدت يوم الجمعة بالمركز الصحفي التابع للملعب الكبير بمراكش وأعقبتها صحة تدريبية أخيرة للرجاء البيضاوي، أن “بايرن ميونيخ بالتأكيد أقوى فريق في الوقت الحالي، وهذا المعطى يمنحه دفعا معنويا قويا ويجعل منه المرشح الأوفر حظا”.

وقال “إن الأندية التي واجهناها في هذه التظاهرة الكروية العالمية فرق كبيرة وتمكنا من التفوق والفوز عليها”، مشيرا إلى أن الفريق البافاري العملاق تعود على الانتصارات.

وأضاف التقني التونسي، أن لنادي الرجاء البيضاوي (بطل المغرب 11 مرة) العديد من الإمكانات ونقاط القوة وسيعمل على الاستفادة منها في اللقاء النهائي وعلى رأسها الإرادة وتجانس خطوطه الدفاعية والهجومية.

من جانبه، قال محسن ياجور، قلب هجوم الرجاء البيضاوي إن اللاعبين يتمتعون بمعنويات جد عالية وكلهم عزم وإصرار على تشريف كرة القدم المغربية وتحقيق آمال وتطلعات الآلاف من أنصار النادي.

وأشار إلى أن “اللاعبين سيدافعون عن حظوظهم إلى غاية الصفارة النهائية، وأن كرة القدم لا تعترف بشيء اسمه المستحيل”.

عبد الحفيظ المنصوري

اقرأ أيضا

سان فرانسيسكو.. غيثة مزور تعقد لقاء عمل مع الشركة العالمية للاستثمار “مبادلة”

الأربعاء, 8 مايو, 2024 في 14:19

عقدت الوزيرة المنتدبة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، غيثة مزور، لقاء عمل يوم الثلاثاء بسان فرانسيسكو، مركز الابتكار التكنولوجي في الولايات المتحدة، مع الشركة العالمية للاستثمار “مبادلة”.

الرؤية الملكية في مجال النهوض بالاستثمارات الخارجية مكنت من تحويل التحديات الى فرص (مدير)

الأربعاء, 8 مايو, 2024 في 14:11

أكد مدير التعاون الدولي والتواصل والشراكات بوزارة الاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، زكريا فرحات، أن الرؤية الملكية في مجال النهوض بالاستثمارات الخارجية المباشرة ، مكنت من تحويل التحديات الى فرص.

الدراجات الجبلية .. 32 متسابقا يدافعون عن الألوان الوطنية في البطولة الإفريقية الـ 16 ببوسكورة

الأربعاء, 8 مايو, 2024 في 13:39

سيدافع 32 دراجا، 13 منهم من العنصر النسوي، عن الألوان الوطنية خلال الدورة الـ 16 من البطولة الإفريقية للدراجات الجبلية، التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية للدراجات بشراكة مع الكونفدرالية الإفريقية للعبة، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس يومي 11 و 12 ماي الجاري بغابة بوسكورة، تحت شعار ” المغرب وإفريقيا كيان واحد”.