آخر الأخبار
تنصيب عامل إقليم أزيلال الجديد

تنصيب عامل إقليم أزيلال الجديد

الجمعة, 24 يناير, 2014 - 23:03

أزيلال – ترأس السيد محمد مبديع الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة، يوم الجمعة، حفل تنصيب السيد لحسن أبو لعوان الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على إقليم أزيلال خلفا للسيد علي بيوكناش العامل السابق.

وبعد تلاوة ظهير التعيين، أبرز السيد محمد مبديع العناية الخاصة التي يوليها جلالة الملك لساكنة إقليم أزيلال، والتي تجلت في مختلف زيارات جلالته الميمونة والمباركة للمنطقة، التي عرفت تدشين العديد من المشاريع التنموية، مشيرا إلى المؤهلات السياحية والفلاحية والموارد البشرية التي يزخر بها الإقليم والتي من شأنها إعطاء دفعة قوية للمنطقة والمساهمة في إنعاش التنمية وخلق الدينامية الجديدة.
واعتبر الثقة المولوية التي حظي بها السيد أبو لعوان تندرج في إطار المفهوم المتجدد للسلطة وسياسة القرب لكون العامل الجديد ينحدر من إقليم أزيلال وعلى دراية كبيرة بحاجيات وانتظارات الساكنة التي قدمت الكثير من التضحيات في سبيل تحرير الوطن وخدمة العرش العلوي المجيد.
ودعا الوزير، بهذه المناسبة، رجال السلطة والمنتخبين ومختلف مكونات المجتمع إلى التعاون مع العامل من أجل خدمة الساكنة وتحقيق التنمية المستدامة وفق مقاربة جديدة لاستغلال جميع الإمكانات المتاحة لتعزيز المكتسبات وتنويع المشاريع والبرامج التي من شأنها جعل الإقليم في مستوى انتظارات وتطلعات الساكنة.

اقرأ أيضا

قطاع الطيران: توقيع اتفاقية شراكة لتوطين مصنع للمجموعة السويدية ” Trelleborg” بميد بارك

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 21:24

تم اليوم الاثنين بالنواصر، التوقيع على اتفاقية شراكة بين المنصة المتكاملة الصناعية ميد بارك والمجموعة السويدية ” Trelleborg”، وذلك في إطار توطين وحدتها الصناعية الجديدة بميد بارك، المتخصصة في تصنيع أنظمة الإحكام لقطاع الطيران.

“رايان إير” تطلق خطا جويا بين طنجة وورزازات

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 20:17

أطلقت شركة الخطوط الجوية الأيرلندية (ريان أير) مؤخرا خطا داخليا بين ورزازات وطنجة، وذلك بمعدل رحلتين كل أسبوع .

مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة: الفنان المتألق سامي يوسف يَـعِـدُ الجمهور بحفل موسيقي فريد من نوعه

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 18:28

تستضيف الدورة 27 لمهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة النجم العالمي سامي يوسف في حفل رائع يوم 25 ماي 2024 بباب الماكينة.