المباراة الودية بين المغرب والغابون .. العناصر الوطنية مستعدة لتقديم عرض جيد ( الناخب الوطني)

المباراة الودية بين المغرب والغابون .. العناصر الوطنية مستعدة لتقديم عرض جيد ( الناخب الوطني)

الثلاثاء, 4 مارس, 2014 - 22:29

مراكش- أكد المدرب المؤقت للمنتخب الوطني المغربي حسن بنعبيشة يوم الثلاثاء بمراكش أن لاعبي المنتخب الوطني مستعدون لتقديم عرض في مستوى تطلعات الجمهور المغربي، وذلك خلال المباراة الودية التي ستجمعه بنظيره الغابوني يوم الاربعاء بالملعب الكبير بمراكش.

وأعرب بنعبيشة، خلال ندوة صحفية عن متمنيات الطاقم التقني في أن تجد عناصر المنتخب، التي تم استدعاؤها ، متعة اللعب داخل النخبة الوطنية وفي الوقت نفسه فرض أسلوبها في اللعب.
وأبدى الناخب الوطني ثقته الكبيرة في أن تكون العناصر المغربية في مستوى انتظارات الجمهور المغربي ، مشيرا الى أن الانتصار في هذه المباراة من شأنه أن يرفع من معنويات اللاعبين واعطاء دفعة للمنتخب الوطني.
وفي هذا الصدد، نوه بنعبيشة بالمستوى التكتيكي والتقني للاعبين الذين تمت المناداة عليهم ، ومن بينهم الزهير فضال، وأنس الصباحي اللاعب الواعد، معربا عن أسفه لغياب مروان الشماخ الهداف الكبير الذي يوجد في أفضل مستوى له خلال الموسم الحالي.

اقرأ أيضا

انعقاد مجلس للحكومة يوم الخميس المقبل

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 14:57

ينعقد يوم الخميس المقبل، مجلس الحكومة، برئاسة عزيز أخنوش، رئيس الحكومة.

الحوار الاجتماعي.. النقاط الرئيسية في اتفاق الحكومة والنقابات

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 14:47

في ما يلي النقاط الرئيسية الواردة في الاتفاق الذي وقعته الحكومة مع المركزيات النقابية والمنظمات والجمعيات المهنية للشغالين، اليوم الاثنين بالرباط.

مجلس النواب.. انطلاق الدورة الرابعة لجائزة الصحافة البرلمانية برسم سنة 2024

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 14:17

أعلن مجلس النواب، في بلاغ له، عن انطلاق الدورة الرابعة لجائزة الصحافة البرلمانية برسم سنة 2024، والتي يتم تنظيمها سنويا طبقا للنظام الداخلي للمجلس.