آخر الأخبار
انطلاق فعاليات المعرض الدولي للسياحة بموسكو في دورته ال 21 بمشاركة المغرب

انطلاق فعاليات المعرض الدولي للسياحة بموسكو في دورته ال 21 بمشاركة المغرب

الأربعاء, 19 مارس, 2014 - 10:32

موسكو -انطلقت اليوم الأربعاء بالعاصمة الروسية موسكو فعاليات الدورة ال 21 للمعرض الدولي للسياحة بمشاركة 3000 عارض ينتمون الى 197 دولة من ضمنها المغرب.

ويمثل المغرب في هذ التظاهرة السياحية المنظمة مابين 19 و 22 مارس الجاري مختلف المجالس السياحية الجهوية ومنعشين سياحيين ومهنيين وفاعلين في القطاع السياحي المغربي فضلا عن وكالات الاسفار وشركة الخطوط الملكية المغربية.
وخصص المكتب الوطني المغربي للسياحة الذي يشرف على الرواق المغربي فضاءات خاصة للمنعشين السياحيين وممثلي وكالات الأسفار المغاربة للترويج وتقديم المنتوجات السياحية أمام المهنيين السياحيين والزبناء الروس ،فضلا عن قاعة خاصة لاستقبال ضيوف الرواق المغربي من صحافيين وفاعلين سياحيين روس ودوليين .
وأكدت مندوبية المكتب الوطني المغربي للسياحة بموسكو ، ان المعرض الدولي للسياحة لهذه السنة يعرف مشاركة ما يفوق 25 عارضا مغربيا جاءوا من مختلف الوجهات السياحية المغربية ،سيقدمون خلال أيام المعرض ، مختلف المنتوجات السياحية بالمملكة ،خاصة منها ما يتعلق بالسياحة الشاطئية والثقافية ،وسياحة الأعمال ،والرياضة ،والخدمات الفندقية ، إضافة إلى السياحة البيئية وتنظيم المؤتمرات واللقاءات الدولية.

اقرأ أيضا

لندن.. معرض يسلط الضوء على المشهد التشكيلي المغربي منذ الستينيات

الثلاثاء, 28 مايو, 2024 في 19:49

يسلط معرض “مدرسة الفنون بالدار البيضاء وما بعدها – جيل مغربي جديد”، الذي يقام في الفترة من 28 ماي إلى 2 يونيو بلندن، الضوء على المشهد الفني المغربي منذ الستينيات وحتى الجيل الجديد من الفنانين الذين يتألقون بروحهم الابتكارية ومتعددة التخصصات.

الصناعة: المجموعة الإيطالية ” NUTI IVO ” تعتزم إحداث مدبغة عصرية بالمغرب

الثلاثاء, 28 مايو, 2024 في 18:35

تم يوم الثلاثاء بالرباط، توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الصناعة والتجارة والمجموعة الإيطالية للمدابغ ” NUTI IVO ” من أجل إحداث مدبغة عصرية بالمغرب.

المغرب-الغابون.. توقيع اتفاقية شراكة في مجال التكوين الرياضي والبحث العلمي

الثلاثاء, 28 مايو, 2024 في 18:01

تم اليوم الثلاثاء بسلا التوقيع على اتفاقية شراكة بين المعهد الملكي لتكوين أطر الشبيبة والرياضة، والمعهد الوطني للشباب والرياضات بالغابون، تهم التعاون المشترك بين المؤسستين من أجل النهوض بالتكوين الأكاديمي المتخصص في المجال الرياضي والبحث العلمي.