آخر الأخبار
دوري اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم لأقل من 20 سنة..المنتخب المغربي يفوز على نظيره التونسي

دوري اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم لأقل من 20 سنة..المنتخب المغربي يفوز على نظيره التونسي

الأربعاء, 19 مارس, 2014 - 17:36

طرابلس- فاز المنتخب المغربي للشباب على نظيره التونسي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بمدينة مصراتة ضمن منافسات دوري اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم لأقل من 20 سنة.

وتشارك في هذه البطولة التي بلغت دورتها السادسة منتخبات ليبيا والمغرب وتونس والسنغال.

وكان المنتخب التونسي سباقا الى التسجيل في الدقيقة (32) من زمن الشوط الأول بواسطة اللاعب عمر زكري الذي استغل تمريرة عرضية من زميله ماهر القابسي .

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من إدراك هدف التعادل في الأنفاس الاخيرة من اللقاء بواسطة اللاعب محمد مروان (د 83) قبل أن يضيف خمس دقائق بعد ذلك (د88) هدف الفوز عن طريق ضربة جزاء نفذها بنجاح اللاعب عمر العرجون.

وقد ظهر المنتخب الوطني بوجه مغاير في الشوط الثاني من المباراة بفضل التغييرات التي أقحمها المدرب عبدالله الادريسي.

وكان المنتخب الليبي مستضيف البطولة قد خسر أمس في لقاء الافتتاح أمام المنتخب السنغالي بنتيجة (0-1) علما أنه أهدر ضربة جزاء في الشوط الأول (د 14) من هذه المباراة التي أدراها الحكم المغربي عبد الواحد الفاتحي بمساعدة زياد الدويوي تونس) ويحيى الموالي (لمغرب).

وسيلاقي المنتخب المغربي نظيره الليبي يوم الجمعة القادم في حين سيواجه المنتخب التونسي منتخب السنغال

اقرأ أيضا

الصناعة: المجموعة الإيطالية ” NUTI IVO ” تعتزم إحداث مدبغة عصرية بالمغرب

الثلاثاء, 28 مايو, 2024 في 18:35

تم يوم الثلاثاء بالرباط، توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الصناعة والتجارة والمجموعة الإيطالية للمدابغ ” NUTI IVO ” من أجل إحداث مدبغة عصرية بالمغرب.

المغرب-الغابون.. توقيع اتفاقية شراكة في مجال التكوين الرياضي والبحث العلمي

الثلاثاء, 28 مايو, 2024 في 18:01

تم اليوم الثلاثاء بسلا التوقيع على اتفاقية شراكة بين المعهد الملكي لتكوين أطر الشبيبة والرياضة، والمعهد الوطني للشباب والرياضات بالغابون، تهم التعاون المشترك بين المؤسستين من أجل النهوض بالتكوين الأكاديمي المتخصص في المجال الرياضي والبحث العلمي.

تخصيص غلاف مالي أوّلي بقيمة مليار درهم لتأهيل الأسواق الأسبوعية (السيد لفتيت)

الثلاثاء, 28 مايو, 2024 في 17:04

أفاد وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، اليوم الثلاثاء بمجلس المستشارين، بأنه سيتم تخصيص غلاف مالي أوّلي بقيمة مليار دهم لبرنامج تأهيل الأسواق الأسبوعية، الذي أعدته الوزارة بمعية شركائها.