آخر الأخبار
إلقاء القبض على عصابة متهمة بالسرقة بالدار البيضاء

إلقاء القبض على عصابة متهمة بالسرقة بالدار البيضاء

الأربعاء, 26 مارس, 2014 - 15:01

الدار البيضاء – تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمقاطعة الحي المحمدي بالدار البيضاء من إلقاء القبض على عصابة متهمة بسرقة مؤسسة تعليمية بالدار البيضاء.
وعاينت عناصر الشرطة القضائية  بمقاطعة الحي المحمدي التي تم إرسالها إلى عين المكان عملية السرقة عن طريق السطو داخل المؤسسة التعليمية همت تجهيزات قاعة الإعلاميات والتي  تضم سبعة حواسيب (وحدات مركزية وشاشات الحواسيب) ومطبعة.
وأوضح السيد محمد بن بلة رئيس الشرطة القضائية بمقاطعة الحي المحمدي أن التحقيقات مكنت من توقيف متهم بالسرقة كان يحاول بيع المسروقات.
وقد مكن التحقيق الذي أجري مع المتهم الذي اعترف بسرعة بأسماء شركائه من إلقاء القبض على باقي أفراد العصابة حيث تبين أن اثنين منهما تلميذان سابقان بالثانوية المذكورة سبق لهما أن استفادا من دروس الإعلاميات بنفس القاعة التي تعرضت للسرقة.

اقرأ أيضا

دالاس.. تسليط الضوء على مؤهلات المغرب، القطب الاستراتيجي للاستثمار في إفريقيا

الأربعاء, 8 مايو, 2024 في 16:30

تم إبراز مؤهلات المغرب باعتباره قطبا استراتيجيا للاستثمار في إفريقيا، خلال الحدث البارز “الاستثمار في المغرب”، الذي تم تنظيمه في دالاس في إطار الدورة الـ16 لقمة الأعمال الأمريكية الإفريقية (6-9 ماي).

سان فرانسيسكو.. غيثة مزور تعقد لقاء عمل مع الشركة العالمية للاستثمار “مبادلة”

الأربعاء, 8 مايو, 2024 في 14:19

عقدت الوزيرة المنتدبة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، غيثة مزور، لقاء عمل يوم الثلاثاء بسان فرانسيسكو، مركز الابتكار التكنولوجي في الولايات المتحدة، مع الشركة العالمية للاستثمار “مبادلة”.

الرؤية الملكية في مجال النهوض بالاستثمارات الخارجية مكنت من تحويل التحديات الى فرص (مدير)

الأربعاء, 8 مايو, 2024 في 14:11

أكد مدير التعاون الدولي والتواصل والشراكات بوزارة الاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، زكريا فرحات، أن الرؤية الملكية في مجال النهوض بالاستثمارات الخارجية المباشرة ، مكنت من تحويل التحديات الى فرص.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية