آخر الأخبار
تنظيم الأيام التقنية السياحية الإسبانية المغربية يومي 13 و14 يونيو بجزيرة طريفة

تنظيم الأيام التقنية السياحية الإسبانية المغربية يومي 13 و14 يونيو بجزيرة طريفة

السبت, 17 مايو, 2014 - 14:59

الجزيرة الخضراء –  تحتضن جزيرة طريفة (الأندلس- جنوب إسبانيا) يومي 13 و14 يونيو القادم، “الأيام التقنية السياحية الإسبانية – المغربية” بمشاركة عدد من المسؤولين في قطاع السياحة بشمال المغرب ومحافظة قادس.
ويتضمن برنامج هذه الأيام، المندرجة في إطار “البرنامج العملي للتعاون الحدودي إسبانيا – الحدود الخارجية”، عروضا حول “الاستراتيجية الوطنية لتنمية السياحة بالمغرب، رؤية 2020″ وخاصة في مدينتي طنجة وتطوان و”استراتيجية تعزيز القطاع السياحي في محافظة قادس بالجنوب الإسباني” و”الاتفاقيات الإطار الموقعة بين بلدية طريفة ونظيراتها في الشمال المغربي”.
كما ستقدم خلال هذه التظاهرة السياحية الكبرى، التي سيعطي انطلاقتها عمدتا مدينتي طريفة وطنجة ورئيسا بلديتي شفشاون وقادس، إلى جانب القنصل العام للمملكة المغربية بالجزيرة الخضراء، عروض حول “إدارة مشروع ميناء طنجة – المدينة” و”مشاريع التعاون المغربي الإسباني في مجال السياحة” والبيئة والتخطيط الترابي”.
تجدر الإشارة إلى أن “البرنامج العملي للتعاون الحدودي إسبانيا-الحدود الخارجية” يتم تمويله بنسبة 75 في المائة من قبل الصندوق الأوربي للتنمية الجهوية وبنسبة 25 في المائة من قبل الاتحاد الأوربي.

اقرأ أيضا

المؤتمر السنوي ال118 لجمعية الصناعة الغذائية بالولايات المتحدة: مهنيو الصناعة الغذائية يلتئمون بمراكش

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 19:20

انطلقت اليوم الجمعة بمراكش، أشغال الدورة ال118 للمؤتمر السنوي لجمعية الصناعة الغذائية بالولايات المتحدة والذي يعد حدثا بارزا يضم الفاعلين الرئيسيين في هذه الصناعة لتقاسم أفضل الممارسات، وتعزيز الشبكات المهنية ومناقشة الاتجاهات الناشئة.

مكناس.. إطلاق خدمات 14 مركزا صحيا حديثا

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 18:38

أشرف وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب، اليوم الجمعة بإقليم مكناس، على إطلاق خدمات 14 مركزا صحيا حديثا للعلاجات الأولية، وذلك في إطار الإصلاح العميق للمنظومة الصحية الوطنية.

حفل تتويج الفائزين بالنسخة الثانية من جوائز القدس الشريف للتميز الصحافي في الإعلام التنموي يوم الثلاثاء المقبل بالرباط

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 18:35

تنظم وكالة بيت مال القدس الشريف، يوم الثلاثاء المقبل بالرباط، حفل تتويج الفائزين والفائزات في النسخة الثانية من جوائز التميز الصحافي في الإعلام التنموي التي تنظمها الوكالة سنويا بالتعاون مع المعهد العالي للإعلام والاتصال بالرباط، ومعهد الإعلام العصري التابع لجامعة القدس.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية