الباجي قائد السبسي يؤكد على الطابع التاريخي لزيارة جلالة الملك لتونس والأثر البالغ الذي تركته في نفوس التونسيين

الباجي قائد السبسي يؤكد على الطابع التاريخي لزيارة جلالة الملك لتونس والأثر البالغ الذي تركته في نفوس التونسيين

الأحد, 22 يونيو, 2014 - 12:14

نواكشوط- أكد السيد الباجي قائد السبسي، رئيس حزب نداء تونس،المرشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، على الطابع التاريخي للزيارة الناجحة بكل المقاييس التي قام بها جلالة الملك محمد السادس مؤخرا لتونس.

كما شدد السيد السبسي خلال لقاء جمعه، يوم السبت في نواكشوط، على هامش الانتحابات الرئاسية في موريتانيا، مع السيد محمد أوجار، رئيس مركز الشروق للديمقراطية والإعلام وحقوق الإنسان، على النتائج الهامة التي حققتها الزيارة الملكية لتونس وعمق التأثير الشعبي الإيجابي الذي تركته لدى المواطنين وكذا تلقائية جلالته والتحامه مع الشعب التونسي والخطاب التاريخي الذي ألقاه جلالته أمام المجلس التأسيسي.

وأشار السيد أوجار ، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إلى أن السيد الباجي قائد السبسي، عبر له بتأثر عميق  عن امتنانه لجلالة الملك محمد السادس على الاستقبال الذي خصه به خلال زيارة جلالته لتونس.

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للنشر والكتاب .. ندوة تسلط الضوء على محطات من مسار الكاتبة زكية داود

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 23:58

جرى، اليوم الأربعاء بالرباط، تسليط الضوء على أبرز محطات المسار الأدبي والمهني للكاتبة والإعلامية زكية داود، وذلك في ندوة نظمت في إطار فعاليات الدورة 29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب.

الصحراء المغربية: أكاديميون وخبراء يؤكدون بالمحمدية نجاعة مخطط الحكم الذاتي

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 23:41

أكد أكاديميون وخبراء، اليوم الأربعاء بالمحمدية، نجاعة مخطط الحكم الذاتي الذي قدمه المغرب من أجل التسوية النهائية للنزاع المفتعل حول الصحراء المغربية.

المعرض الدولي للنشر والكتاب: الإعلان عن الفائزين بمسابقة الكتابة في نسختها الثانية

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 23:05

تم الإعلان اليوم الأربعاء عن الفائزين بجائزة مسابقة الكتابة في نسختها الثانية، التي نظمتها وزارة الشباب والثقافة والتواصل-قطاع الثقافة، بالتعاون مع معهد “كونيكت” (Connect Institute)، في إطار فعاليات الدورة الـ 29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب بالرباط.