آخر الأخبار
المدرسة العليا للصحافة بباريس تعود للدار البيضاء

المدرسة العليا للصحافة بباريس تعود للدار البيضاء

الأربعاء, 2 يوليو, 2014 - 18:49

الرباط – أعلنت المدرسة العليا للصحافة بباريس، اليوم الأربعاء، عودتها للدار البيضاء وفتح باب التسجيل لكل الراغبين في الحصول على ماستر من هذه المدرسة التي تعد أول مدرسة شريكة لوكالة المغرب العربي للأنباء.

وهكذا ستطلق المدرسة بالدار البيضاء، ابتداء من أكتوبر 2014، ماستر في الصحافة بجميع أجناسها، وماستر في الإعلام الإلكتروني، وتكوينا مبتكرا وفريدا في مجال الإعلام الرقمي والصحافة والتواصل، وتشرف عليه بصفة مشتركة مدرسة التدبير وعلوم المعلوميات بالدار البيضاء، ومدرسة السينما والسمعي البصري بباريس.

اقرأ أيضا

افتتاح خط جوي مباشر جديد بين تطوان وأمستردام

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 23:10

حطت، زوال اليوم الثلاثاء بمطار تطوان-سانية الدولي، طائرة تابعة لشركة “العربية للطيران”، قادمة من مطار أمستردام بهولندا، في أول رحلة جوية مباشرة بين المدينتين.

التوقيع على اتفاقيات مشروعين صينيين باستثمار يناهز 910 مليون دولار بمدينة “محمد السادس طنجة تيك”

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 23:06

جرى اليوم الثلاثاء بمقر “بنك إفريقيا” بالدار البيضاء التوقيع على اتفاقيات استقرار مشروعين صناعيين بمدينة “محمد السادس طنجة تيك” للفاعلين الصينيين الدوليين المتخصصين في صناعة بطاريات السيارات “هايليانغ” (HAILIANG) و “شينزوم” (SHINZOOM).

القمة العربية . .السيد بوريطة يتباحث بالمنامة مع نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 22:56

أجرى السيد ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، اليوم الثلاثاء في المنامة، مباحثات مع السيد أيمن الصفدي، نائب رئيس الوزراء، وزير الخارجية وشؤون المغتربين بالمملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة انعقاد القمة العربية.