إجهاض عملية تهريب للمخدرات في عرض ساحل طنجة (مصدر عسكري)

إجهاض عملية تهريب للمخدرات في عرض ساحل طنجة (مصدر عسكري)

الأحد, 10 أكتوبر, 2021 - 14:36

الرباط – علم لدى مصدر عسكري أن وحدة لخفر السواحل تابعة للبحرية الملكية كانت تقوم بدورية بمضيق جبل طارق، تمكنت، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بتنسيق مع محطات الرادار بهذه المنطقة، من إحباط عملية لتهريب المخدرات في عرض البحر قبالة ساحل طنجة.

وأوضح المصدر ذاته أن هذه العملية مكنت، بعد ملاحقة قارب مطاطي سريع، من اعتقال خمسة مهربين وحجز ما يقارب ثلاثة أطنان من مخدر الشيرا.

وأضاف المصدر أنه تم تسليم المهربين والشحنة التي تم حجزها إلى مصالح الدرك الملكي بطنجة، قصد القيام بالإجراءات الجاري بها العمل.

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للنشر والكتاب .. ندوة تسلط الضوء على محطات من مسار الكاتبة زكية داود

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 23:58

جرى، اليوم الأربعاء بالرباط، تسليط الضوء على أبرز محطات المسار الأدبي والمهني للكاتبة والإعلامية زكية داود، وذلك في ندوة نظمت في إطار فعاليات الدورة 29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب.

الصحراء المغربية: أكاديميون وخبراء يؤكدون بالمحمدية نجاعة مخطط الحكم الذاتي

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 23:41

أكد أكاديميون وخبراء، اليوم الأربعاء بالمحمدية، نجاعة مخطط الحكم الذاتي الذي قدمه المغرب من أجل التسوية النهائية للنزاع المفتعل حول الصحراء المغربية.

المعرض الدولي للنشر والكتاب: الإعلان عن الفائزين بمسابقة الكتابة في نسختها الثانية

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 23:05

تم الإعلان اليوم الأربعاء عن الفائزين بجائزة مسابقة الكتابة في نسختها الثانية، التي نظمتها وزارة الشباب والثقافة والتواصل-قطاع الثقافة، بالتعاون مع معهد “كونيكت” (Connect Institute)، في إطار فعاليات الدورة الـ 29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب بالرباط.