آخر الأخبار
البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة ال12): فريق أولمبيك آسفي يفوز على ضيفه الرجاء الرياضي (1-0)

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة ال12): فريق أولمبيك آسفي يفوز على ضيفه الرجاء الرياضي (1-0)

الثلاثاء, 23 نوفمبر, 2021 - 23:28

آسفي – فاز فريق اولمبيك آسفي على ضيفه الرجاء الرياضي بهدف لصفر في المباراة التي جمعتهما ،مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي ، برسم منافسات الدورة ال12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بين الطرفين بتقدم “القرش المسفيوي” بهدف نظيف، دافع عنه طوال الجولة الثانية ليقتنص فوزا ثمينا على وصيف بطل الموسم الفارط .

وحمل الهدف الوحيد توقيع المهاجم حمزة خابا الذي حصل على ضربة جزاء وانبرى لها، واضعا الكرة في مرمى الحارس أنس الزنيتي في الدقيقة 43 من عمر الجولة الأولى.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الرجاء الرياضي عند النقطة الـ24 في الوصافة، في حين ارتقى أولمبيك آسفي الى المركز التاسع بمجموع 13 .

 

و برسم الدورة المقبلة ، سيحط فريق اولمبيك اسفي الرحال في طنجة حيث سيلاقي الاتحاد المحلي ، فيما يستضيف النسور الخضر فريق حسنية اكادير .

 

البطاقة التقنية :

 

– البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة ال12).

 

– أولمبيك آسفي – الوداد الرياضي 1-0 (الشوط الأول 1-0).

 

– ملعب المسيرة بآسفي.

 

– انطلاق المباراة على الساعة الثامنة و النصف مساء

– حكم اللقاء : رضوان جيد

 

اقرأ أيضا

مونديال 2030.. وضع خارطة طريق في مجال البنيات التحتية (السيد بركة)

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 0:01

أكد وزير التجهيز والماء، نزار بركة، اليوم الخميس بالرباط، أنه تم وضع خارطة طريق في مجال البنيات التحتية من أجل إنجاح كأس العالم لكرة القدم 2030 الذي ينظمه المغرب.

“TotalEnergies SE”: تأشير الهيئة المغربية لسوق الرساميل على المنشور المتعلق بالزيادة في الرأسمال والمخصصة لأجراء المجموعة

الخميس, 2 مايو, 2024 في 23:47

تحيط الهيئة المغربية لسوق الرساميل علم الجمهور أنها أشرت بتاريخ 2 ماي 2024 على المنشور المتعلق بالزيادة في رأسمال شركة SE TotalEnergies والمخصصة لأجراء المجموعة.

مونديال 2030: وزارة السياحة معبأة من أجل استضافة الفرق والجمهور في أحسن الظروف (السيدة عمور)

الخميس, 2 مايو, 2024 في 22:07

أكدت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، اليوم الخميس بالرباط، أن وزارتها معبأة بشكل كامل من أجل استضافة الفرق والجمهور في أحسن الظروف خلال كأس العالم لكرة القدم 2030.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية