آخر الأخبار
البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة ال 15).. فريق الشباب الرياضي السالمي يفوز على ضيفه أولمبيك آسفي 2-1

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة ال 15).. فريق الشباب الرياضي السالمي يفوز على ضيفه أولمبيك آسفي 2-1

الأربعاء, 29 ديسمبر, 2021 - 23:00

برشيد  – فاز فريق الشباب الرياضي السالمي على ضيفه أولمبيك آسفي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، برسم منافسات الدورة ال15 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وبعد أن أنهى الشوط الأول متعادلا بهدف لمثله، تمكن فريق الشباب السالمي من إنهاء المباراة بفوزه على أولمبيك آسفي بهدفين لواحد.

وكان فريق أولمبيك آسفي سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب منصف العامري (د 19)، فيما أدرك هدف التعادل للشباب السالمي منصف العامري (د 44 هدف ضد مرماه)، قبل أن يضيف مصطفى سهد هدف الفوز في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

وعقب هذه النتيجة، إرتقى الشباب الرياضي السالمي إلى المركز الخامس برصيد 23 نقطة، فيما جاء أولمبيك آسفي في المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة.

وبرسم الدورة المقبلة، سيستقبل الشباب السالمي الجيش الملكي ، فيما سيحل فريق القرش المسفيوي ضيفا على الدفاع الحسني الجديدي .

 

 

اقرأ أيضا

دالاس.. افتتاح الدورة الـ16 لقمة الأعمال الأمريكية الإفريقية بمشاركة المغرب

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 20:26

انطلقت اليوم الثلاثاء بمدينة دالاس في ولاية تكساس (جنوب الولايات المتحدة)، أشغال الدورة الـ16 لقمة الأعمال الأمريكية الإفريقية، بمشاركة المغرب ممثلا بوفد رفيع المستوى يرأسه الوزير المنتدب المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن الجزولي.

أولويات المغرب متوافقة تماما مع أولويات منظمة العمل الدولية (السيد هونغبو)

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 19:31

أكد المدير العام لمنظمة العمل الدولية، غيلبرت هونغبو، اليوم الثلاثاء بالرباط، أن أولويات الحكومة المغربية متوافقة مع أولويات منظمة العمل الدولية.

اللوجستيك التنافسي، رافعة استراتيجية للنمو الاقتصادي (السيد عبد الجليل)

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 19:27

أكد وزير النقل واللوجستيك، محمد عبد الجليل، اليوم الثلاثاء بالدار البيضاء، أن اللوجستيك التنافسي يعد رافعة استراتيجية للنمو الاقتصادي.