آخر الأخبار
المغرب يحتضن السوبر الأفريقي بين الوداد الرياضي ونهضة بركان

المغرب يحتضن السوبر الأفريقي بين الوداد الرياضي ونهضة بركان

الأحد, 3 يوليو, 2022 - 21:46

الرباط – علم من مصدر مطلع داخل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ، اليوم الأحد ،أن السوبر الأفريقي بين الوداد الرياضي، بطل عصبة الأبطال الإفريقية، ونهضة بركان، بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية، سيجرى في المغرب.

و أوضح المصدر ذاته في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ان المكتب التنفيذي لل”كاف” الذي اجتمع اليوم الاحد في الرباط على هامش احتضان المغرب نهائيات كأس أمم افريقيا للسيدات، خول للجامعة صلاحية تحديد زمن ومكان إقامة السوبر الافريقي.

وفي سياق ذي صلة ،شدد مصدر من الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم على انه جرى فهم تصريح رئيس ال”كاف” خلال الندوة الصحفية التي عقدها عقب اجتماع المكتب التنفيذي بالخطأ ،مبرزا ان اجتماع ال”كاف ” في غشت المقبل بتنزانيا هو من أجل تدارس مشروع السوبرليغ وليس السوبر الأفريقي.

وتوج فريق الوداد الرياضي بلقب دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على الأهلي المصري في النهائي بهدفين دون رد، فيما فاز فريق نهضة بركان بكأس الكونفدرالية بعد تجاوزه لأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، بالضربات الترجيحية.

يذكر أن الأهلي المصري كان قد توج بالنسخة الماضية من كأس السوبر الأفريقي، عقب فوزه على الرجاء الرياضي، بهدفين لواحد في المباراة التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة .

اقرأ أيضا

قطاع الطيران: توقيع اتفاقية شراكة لتوطين مصنع للمجموعة السويدية ” Trelleborg” بميد بارك

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 21:24

تم اليوم الاثنين بالنواصر، التوقيع على اتفاقية شراكة بين المنصة المتكاملة الصناعية ميد بارك والمجموعة السويدية ” Trelleborg”، وذلك في إطار توطين وحدتها الصناعية الجديدة بميد بارك، المتخصصة في تصنيع أنظمة الإحكام لقطاع الطيران.

“رايان إير” تطلق خطا جويا بين طنجة وورزازات

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 20:17

أطلقت شركة الخطوط الجوية الأيرلندية (ريان أير) مؤخرا خطا داخليا بين ورزازات وطنجة، وذلك بمعدل رحلتين كل أسبوع .

مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة: الفنان المتألق سامي يوسف يَـعِـدُ الجمهور بحفل موسيقي فريد من نوعه

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 18:28

تستضيف الدورة 27 لمهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة النجم العالمي سامي يوسف في حفل رائع يوم 25 ماي 2024 بباب الماكينة.