آخر الأخبار
توقعات أحوال الطقس اليوم الأحد

توقعات أحوال الطقس اليوم الأحد

الأحد, 2 أكتوبر, 2022 - 10:47

الرباط – تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الأحد، نزول قطرات مطرية و بروز رعد محلي فوق كل من مناطق الأطلس، سهوله المجاورة، الجنوب الشرقي للبلاد و المنطقة الشرقية، حيث قد تمتد بعد ذلك ليلا نحو السهول الشمالية الغربية و الواجهة المتوسطية.

وستتشكل بعض الكتل الضبابية المحلية فوق السواحل الوسطى و الجنوبية، شمال المنطقة الشرقية إضافة إلى الساحل المتوسطي، فضلا عن تسجيل هبات لرياح قوية نوعا ما إلى قوية محليا بمنطقة طنجة، الأطلس و المنطقة الشرقية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 08و 15 درجة بمرتفعات الأطلس و الريف، الهضاب العليا الشرقية و السفوح الجنوبية الشرقية، وما بين و 20و 25 درجة بداخل مناطق الغرب و اللوكوس، و ستكون ما بين 20و 31 درجة في ما تبقى من أرجاء المملكة.

أما درجات الحرارة العليا خلال النهار، فستشهد ارتفاعا ملموسا فوق غالبية ربوع البلاد.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وهائجا إلى قوي الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج، وسيكون محليا هائجا إلى قوي الهيجان شمال أصيلا.

 

اقرأ أيضا

النسخة الثلاثين لمنتدى “إيمي – شركات” تسلط الضوء على المغرب باعتباره مهندس حقيقي للتحالفات الاقتصادية لأجل تحقيق تعاون أفريقي ـ أوروبي مستدام

الأربعاء, 8 مايو, 2024 في 18:43

انطلقت أشغال النسخة الثلاثين لمنتدى “إيمي – شركات” (EMI – Entreprises) اليوم الأربعاء بالرباط، في مسعى لتسليط الضوء على المغرب باعتباره مهندس حقيقي للتحالفات الاقتصادية لأجل تحقيق تعاون مستدام في العلاقات الإفريقية-أوروبية.

المدير العام لمنظمة العمل الدولية يبرز الإرادة السياسية “البناءة” للمغرب للنهوض بالدولة الاجتماعية

الأربعاء, 8 مايو, 2024 في 18:28

أبرز المدير العام لمنظمة العمل الدولية، جيلبر فوسون هونغبو، اليوم الأربعاء بالرباط، الإرادة السياسية “البناءة” للحكومة المغربية من أجل النهوض بالدولة الاجتماعية الكفيلة بتعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلاد.

دالاس.. تسليط الضوء على مؤهلات المغرب، القطب الاستراتيجي للاستثمار في إفريقيا

الأربعاء, 8 مايو, 2024 في 16:30

تم إبراز مؤهلات المغرب باعتباره قطبا استراتيجيا للاستثمار في إفريقيا، خلال الحدث البارز “الاستثمار في المغرب”، الذي تم تنظيمه في دالاس في إطار الدورة الـ16 لقمة الأعمال الأمريكية الإفريقية (6-9 ماي).

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية