آخر الأخبار
خالد العيموني، صحفي وكالة المغرب العربي للأنباء يفارق الحياة عن عمر يناهز 42 سنة

خالد العيموني، صحفي وكالة المغرب العربي للأنباء يفارق الحياة عن عمر يناهز 42 سنة

الأربعاء, 7 ديسمبر, 2022 - 11:32

الدار البيضاء – غادرنا خالد العيموني صحفي وكالة المغرب العربي للأنباء، إلى دار البقاء عن عمر يناهز 42 سنة، إثر عارض صحي ألم به مساء يوم الثلاثاء.

وكان الفقيد، الذي وافته المنية بمدينة الرباط، يزاول مهامه بالقطب الجهوي للوكالة بالدار البيضاء سطات عقب انتهاء مهمته في شهر غشت الماضي كمراسل للوكالة بالعاصمة الصينية بكين.

وفضلا عن مؤهلاته وقدراته المهنية العالية وتفانيه في خدمة مؤسسته ومهنة الصحافة على العموم، كان خالد العيموني معروفا قيد حياته بدماثة أخلاقه وبصفاته الشخصية والإنسانية الراقية.

وكان المرحوم قد التحق بوكالة المغرب العربي للأنباء سنة 2008، وعلى امتداد السنوات التي قضاها بهذه المؤسسة الإعلامية كان نموذجا ومثالا يحتذى من حيث الانضباط والجاهزية والتفاعل الإيجابي.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

اقرأ أيضا

لندن.. معرض يسلط الضوء على المشهد التشكيلي المغربي منذ الستينيات

الثلاثاء, 28 مايو, 2024 في 19:49

يسلط معرض “مدرسة الفنون بالدار البيضاء وما بعدها – جيل مغربي جديد”، الذي يقام في الفترة من 28 ماي إلى 2 يونيو بلندن، الضوء على المشهد الفني المغربي منذ الستينيات وحتى الجيل الجديد من الفنانين الذين يتألقون بروحهم الابتكارية ومتعددة التخصصات.

الصناعة: المجموعة الإيطالية ” NUTI IVO ” تعتزم إحداث مدبغة عصرية بالمغرب

الثلاثاء, 28 مايو, 2024 في 18:35

تم يوم الثلاثاء بالرباط، توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الصناعة والتجارة والمجموعة الإيطالية للمدابغ ” NUTI IVO ” من أجل إحداث مدبغة عصرية بالمغرب.

المغرب-الغابون.. توقيع اتفاقية شراكة في مجال التكوين الرياضي والبحث العلمي

الثلاثاء, 28 مايو, 2024 في 18:01

تم اليوم الثلاثاء بسلا التوقيع على اتفاقية شراكة بين المعهد الملكي لتكوين أطر الشبيبة والرياضة، والمعهد الوطني للشباب والرياضات بالغابون، تهم التعاون المشترك بين المؤسستين من أجل النهوض بالتكوين الأكاديمي المتخصص في المجال الرياضي والبحث العلمي.