برقية تهنئة إلى جلالة الملك من ولي عهد الكويت بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

برقية تهنئة إلى جلالة الملك من ولي عهد الكويت بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

الأربعاء, 22 مارس, 2023 - 21:56

الرباط – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من نائب الأمير وولي عهد الكويت سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ومما جاء في هذه البرقية “يطيب لي وقد أقبل علينا شهر الصوم الكريم أن أبعث لجلالتكم بأزكـى آيات التهاني والتبريكات مقرونة بأصدق الدعوات إلى الله تبارك وتعالى أن يمن عليكم وعلينـا بحسـن صيامه وقيامه، وأن يهله عليكم أعواما عديدة وأنتم تتمتعون بموفور الصحة وتمام العافية وسابغ الهناء”.

وأضاف “يسرني أن أغتنم حلول هذا الشهر الفضيل، لأدعو الله العلي القدير أن يعيد أمثاله على المملكة المغربية وشعبها الشقيق بمزيد من التقدم والرفعة والازدهار في ظلكم الميمون، وعلى كافة شعوب الأمة العربية والإسلامية باليمن والبركات والمسرات، وأن يوفقنا جميعا لما فيه خيرهما ورفعة شأنهما”.

اقرأ أيضا

إدارة السجن المحلي “عين السبع 1” تنفي مزاعم بخصوص تعرض سجين لـ “محاولة التصفية الجسدية” (بيان توضيحي)

الأحد, 5 مايو, 2024 في 16:45

نفت إدارة السجن المحلي “عين السبع 1” بالدار البيضاء ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية بخصوص تعرض السجين (ع.ك) لـ “محاولة التصفية الجسدية على يد جهات من خارج المؤسسة”، و”الضرب أمام أنظار الإدارة والموظفين”، و”منعه من العلاج والإخراج إلى المستشفى”، وكذا “استعداده للدخول في إضراب عن الطعام”.

بانجول.. حصيلة منجزات وكالة بيت مال القدس فاقت 13,8 مليون دولار خلال الفترة 2019-2024 (تقرير)

الأحد, 5 مايو, 2024 في 16:10

أبرز تقرير للجنة القدس، المنبثقة عن منظمة التعاون الإسلامي، والتي يترأسها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، تم توزيعه على المشاركين في الدورة الـ 15 لمؤتمر القمة الإسلامي، التي انعقدت ببانجول، عاصمة غامبيا، أن حصيلة منجزات وكالة بيت مال القدس الشريف، الذراع التنفيذية للجنة، في المدينة المقدسة فاقت 13,8 مليون دولار أمريكي بين دورتي القمة (2019-2024).

بانجول.. قمة منظمة التعاون الإسلامي تؤكد الأهمية الإستراتيجية لمبادرة جلالة الملك لفائدة “الدول الإفريقية الأطلسية”

الأحد, 5 مايو, 2024 في 16:01

أكد مؤتمر القمة الإسلامي في دورته الـ 15 على الأهمية الإستراتيجية التي تكتسيها مبادرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس لفائدة “الدول الإفريقية الأطلسية”.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية