تسنيد الديون: الهيئة المغربية لسوق الرساميل تؤشر على وثيقة المعلومات “FT Auto Mobility”

تسنيد الديون: الهيئة المغربية لسوق الرساميل تؤشر على وثيقة المعلومات “FT Auto Mobility”

الإثنين, 5 يونيو, 2023 - 15:17

الدار البيضاء – أعلنت الهيئة المغربية لسوق الرساميل أنها أشرت يوم الجمعة الماضي على وثيقة المعلومات المتعلقة بصندوق التوظيف الجماعي بالتسنيد “FT Auto Mobility”.

وأوضحت الهيئة في بلاغ لها أن العملية همت تسنيد الديون الناتجة عن عقود كراء مع إمكانية شراء مركبات بمحرك وعقود إقراض لتمويل عملية شراء المركبات بمحرك المبرمة بين “صوفاك” وزبناء “أوطو هول” أو إحدى فروعها، مشيرة إلى أن المبلغ الإجمالي للإصدار قد حدد في 700.785.000 درهم.

وأبرز المصدر ذاته أن الاكتتاب في سندات الصندوق المذكور تقتصر على المستثمرين المؤهلين في القانون المغربي، موضحا أن فترة الاكتتاب ستمتد على ثلاثة أيام (من 12 يونيو 2023 إلى غاية 14 يونيو 2023).

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للنشر والكتاب.. مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة تنظم ورشات تحسيسية حول الذكاء الاصطناعي

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 15:36

نظمت مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، اليوم الأربعاء بالرباط، ورشات تحسيسية حول الذكاء الاصطناعي وسبل استخدامه في مجال حماية البيئة.

تلاميذ فلسطينيون يزورون رواق وكالة بيت مال القدس بالمعرض الدولي للنشر والكتاب

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 14:44

زار تلاميذ فلسطينيون يمثلون عدة مؤسسات تعليمية بمدينة القدس ، اليوم الأربعاء، رواق وكالة بيت مال القدس بالمعرض الدولي للنشر والكتاب بالرباط.

الدار البيضاء: افتتاح الدورة الثالثة للمنتدى الدولي للصناعة السمكية بالمغرب

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 14:39

انطلقت، اليوم الأربعاء بالدار البيضاء، أشغال المنتدى الدولي للصناعة السمكية في دورته الثالثة، بحضور وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، السيد محمد صديقي.