آخر الأخبار
الحرس الملكي ينظم عملية إفطار خلال شهر رمضان لفائدة الأشخاص المعوزين بعدة مدن مغربية

الحرس الملكي ينظم عملية إفطار خلال شهر رمضان لفائدة الأشخاص المعوزين بعدة مدن مغربية

الخميس, 25 يوليو, 2013 - 22:25

الرباط –  طبقا للتعليمات الملكية السامية، ينظم الحرس الملكي، خلال شهر رمضان، عملية إفطار لفائدة الأشخاص المعوزين بعدة مدن مغربية.وذكر بلاغ للحرس الملكي، يوم الخميس، أنه  سيتم طيلة هذا الشهر المبارك توزيع حوالي 225 ألف وجبة إفطار، وذلك في 13 نقطة توزيع، من بينها  أربعة مراكز متواجدة بكل من طنجة وتطوان ومراكش وقرية النخيلات قرب مدينة الرماني، وتسعة بالرباط (دار السلام وحي السويسي ومستشفى سيدي محمد بن عبد الله للأنكولوجيا ومستشفى الأطفال ابن سيناء وتواركة)، وثلاثة مراكز بعمالة سلا (الصابلون بالمعمورة، وقرية اولاد موسى وحي السلام).
وأضاف البلاغ أن المستفيدين من هذه العملية يعبرون عن إعجابهم، سواء بالمعدات المخصصة لإعداد الوجبات أو باحترافية الأشخاص القائمين على ذلك، كما يتضرعون إلى الباري تعالى بالنصر والتأييد لصاحب الجلالة الملك محمد السادس على عنايته المولوية ورعايته الأبوية التي يشمل بها الأشخاص المعوزين.

اقرأ أيضا

المغرب نموذج يحتدى في مجال التنمية بإفريقيا (وزير الخارجية البرازيلي)

الجمعة, 7 يونيو, 2024 في 22:09

أكد وزير الشؤون الخارجية البرازيلي، ماورو فييرا، اليوم الجمعة بالرباط، أن المغرب يشكل نموذجا يحتدى في مجال التنمية بالقارة الإفريقية.

معرض معهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرة: المغرب عازم على مواصلة السير على طريق التنمية المستدامة والشاملة (السيد صديقي)

الجمعة, 7 يونيو, 2024 في 21:51

أكد وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الجمعة بالرباط، أن المغرب، تحت القيادة المتبصرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، عازم على مواصلة السير على طريق التنمية المستدامة والشاملة مع وضع التآزر البيئي في صميم سياساته العمومية.

فاس تحتضن النسخة الأولى من أيام الابتكار التكنولوجي الصحي

الجمعة, 7 يونيو, 2024 في 20:10

احتضنت كلية الطب والصيدلة وطب الأسنان بفاس، اليوم الجمعة، النسخة الأولى من أيام الابتكار التكنولوجي الصحي “Healthtech Innova Days”K التي نظمتها الحاضنة (إنكوبوستر).

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية