آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ السيد راشيد الطالبي العلمي بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لمجلس النواب

جلالة الملك يهنئ السيد راشيد الطالبي العلمي بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لمجلس النواب

الإثنين, 15 أبريل, 2024 - 18:39

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد راشيد الطالبي العلمي، بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لمجلس النواب.

ومما جاء في هذه البرقية .. “على إثر إعادة انتخابك رئيسا لمجلس النواب، يطيب لنا أن نتوجه إليك بخالص تهانينا على تجديد الثقة في شخصكم”.

وأضاف جلالة الملك .. “فالله تعالى نسأل أن يلهمك التوفيق والسداد، في مواصلة العمل الجاد، بمعية كافة مكونات مجلس النواب، من أجل نهوض الغرفة الأولى للبرلمان، في انسجام مع مجلس المستشارين، بمهامها التشريعية والرقابية والتقييمية، على أكمل وجه، وتعزيز مساهمتها، بروح من المسؤولية العالية والتوافق البناء وتغليب الصالح العام، في تفعيل ما أطلقناه من إصلاحات مجتمعية، وتنموية كبرى، والدفاع عن المصالح والقضايا العادلة للوطن، وخدمة المواطنين، وتخليق الحياة البرلمانية، ترسيخا للثقة في المؤسسات المنتخبة”.

اقرأ أيضا

السيد بنسعيد يبرز بالمنامة جهود صاحب الجلالة الملك محمد السادس في دعم القضية الفلسطينية

الأربعاء, 29 مايو, 2024 في 12:34

أبرز وزير الشباب والثقافة والتواصل السيد محمد المهدي بنسعيد ،اليوم الأربعاء، بالعاصمة البحرينية ،المنامة ، جهود صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله في دعم القضية الفلسطينية.

المغرب من ضمن أفضل الدول في العالم حيث يمكن للفرنسيين الاستمتاع بتقاعد جيد خلال 2024 (لوفيغارو)

الأربعاء, 29 مايو, 2024 في 11:52

جرى اختيار المغرب ضمن قائمة مختصرة تضم 21 دولة حول العالم، صنفتها يومية “لوفيغارو” الفرنسية، كوجهات مثالية للفرنسيين للاستمتاع بتقاعد جيد.

مطار الرباط-سلا.. العربية للطيران تدشن قاعدة جوية جديدة

الأربعاء, 29 مايو, 2024 في 11:50

دشنت شركة العربية للطيران، اليوم الثلاثاء، قاعدة جوية جديدة بمطار الرباط-سلا، مع توسيع نطاق رحلاتها بإضافة وجهات جديدة، تتمثل على الخصوص في برشلونة وبازل وإسطنبول وبروكسل وباريس.