آخر الأخبار
الجنرال دوكور دارمي المفتش العام للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية يستقبل رئيس أركان القوات البحرية الإسبانية

الجنرال دوكور دارمي المفتش العام للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية يستقبل رئيس أركان القوات البحرية الإسبانية

الإثنين, 15 ديسمبر, 2014 - 13:58

الرباط – بتعليمات سامية من جلالة الملك، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، استقبل الجنرال دوكور دارمي المفتش العام للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية، يوم الاثنين على مستوى القيادة العامة للقوات المسلحة الملكية بالرباط، الأميرال خايمي مونيوث دلغادو إي دياز ديل ريو، رئيس أركان القوات البحرية الإسبانية.

وذكر بلاغ للقيادة العامة للقوات المسلحة الملكية، أن المباحثات بين المسؤولين تناولت حصيلة التعاون العسكري بين المغرب وإسبانيا، لاسيما في مجال البحرية، وسبل تطويرها والرقي بها إلى مستوى علاقات الشراكة التي تربط المملكتين، مشيرا إلى أن هذا التعاون يشمل تنظيم تداريب بحرية مشتركة، والدعم المتبادل، وتبادل الزيارات والمشاركة في مختلف التدريبات والدورات التكوينية لاسيما في مجالات علم وصف المياه (الهيدروغرافيا) والعمليات البرمائية.

اقرأ أيضا

تخصيص غلاف مالي أوّلي بقيمة مليار درهم لتأهيل الأسواق الأسبوعية (السيد لفتيت)

الثلاثاء, 28 مايو, 2024 في 17:04

أفاد وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، اليوم الثلاثاء بمجلس المستشارين، بأنه سيتم تخصيص غلاف مالي أوّلي بقيمة مليار دهم لبرنامج تأهيل الأسواق الأسبوعية، الذي أعدته الوزارة بمعية شركائها.

إقصائيات مونديال 2026.. منتخب المغرب يمتلك “جيلا ذهبيا” من اللاعبين قادر على إحراز الألقاب (وليد الركراكي)

الثلاثاء, 28 مايو, 2024 في 15:49

قال الناخب الوطني، وليد الركراكي، أن المغرب يمتلك كوكبة من اللاعبين الشباب الموهوبين القادرين على إحراز الألقاب مع المنتخب الوطني.

مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة: مجموعة رياح كريستالية تلهب الجمهور بحفل رائع

الثلاثاء, 28 مايو, 2024 في 11:51

ألهبت مجموعة رياح كريستالية ، الإثنين بحديقة جنان السبيل، جمهور الدورة 27 من مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة، بحفل رائع يمزج بين نغمات الناي والموسيقى الروحية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية