آخر الأخبار
كأس العرش لكرة القدم 2012-2013 (دور سدس عشر النهاية): النادي الرياضي القصري يفجر المفاجأة ويتأهل إلى دور ثمن النهاية على حساب مضيفه النادي القنيطري

كأس العرش لكرة القدم 2012-2013 (دور سدس عشر النهاية): النادي الرياضي القصري يفجر المفاجأة ويتأهل إلى دور ثمن النهاية على حساب مضيفه النادي القنيطري

السبت, 7 سبتمبر, 2013 - 10:08

القنيطرة – فجر فريق النادي الرياضي القصري، المنتمي لأندية قسم الهواة، مفاجأة من العيار الثقيل بتأهله إلى دور ثمن نهاية كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2012-2013، على حساب مضيفه النادي القنيطري (القسم الأول) بفوزه عليه بالضربات الترجيحية 4-3 في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء اليوم الجمعة بالملعب البلدي بالقنيطرة، برسم دور سدس عشر النهاية.
وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل هدف لمثله، حيث كان الفريق الزائر سباقا لافتتاح التسجيل عبر مهاجمه النيجيري بابيس في الدقيقة الرابعة، قبل أن يدرك السينغالي ألفا عمر سو للفريق المضيف في الدقيقة 35.
ولحق النادي الرياضي القصري، الذي دخل هذا اللقاء دون مركب نقص بل وكان ندا قويا لفريق النادي القنيطري، في دور الثمن بفريق الدفاع الحسني الجديدي (القسم الأول)، الذي ضمن تأهله بفوزه أمس الخميس بملعب الانبعاث بأكادير على مضيفه فريق اتحاد آيت ملول (القسم الثاني) 0-2.
وسيستقبل الفريق القصري في الدور المقبل المتأهل من مباراة رجاء بني ملال (القسم الثاني) والكوكب المراكشي (القسم الأول)، المقررة بعد غد الأحد بالملعب البلدي ببني ملال انطلاقا من الرابعة والنصف عصرا.

اقرأ أيضا

إدارة السجن المحلي “عين السبع 1” تنفي مزاعم بخصوص تعرض سجين لـ “محاولة التصفية الجسدية” (بيان توضيحي)

الأحد, 5 مايو, 2024 في 16:45

نفت إدارة السجن المحلي “عين السبع 1” بالدار البيضاء ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية بخصوص تعرض السجين (ع.ك) لـ “محاولة التصفية الجسدية على يد جهات من خارج المؤسسة”، و”الضرب أمام أنظار الإدارة والموظفين”، و”منعه من العلاج والإخراج إلى المستشفى”، وكذا “استعداده للدخول في إضراب عن الطعام”.

بانجول.. حصيلة منجزات وكالة بيت مال القدس فاقت 13,8 مليون دولار خلال الفترة 2019-2024 (تقرير)

الأحد, 5 مايو, 2024 في 16:10

أبرز تقرير للجنة القدس، المنبثقة عن منظمة التعاون الإسلامي، والتي يترأسها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، تم توزيعه على المشاركين في الدورة الـ 15 لمؤتمر القمة الإسلامي، التي انعقدت ببانجول، عاصمة غامبيا، أن حصيلة منجزات وكالة بيت مال القدس الشريف، الذراع التنفيذية للجنة، في المدينة المقدسة فاقت 13,8 مليون دولار أمريكي بين دورتي القمة (2019-2024).

بانجول.. قمة منظمة التعاون الإسلامي تؤكد الأهمية الإستراتيجية لمبادرة جلالة الملك لفائدة “الدول الإفريقية الأطلسية”

الأحد, 5 مايو, 2024 في 16:01

أكد مؤتمر القمة الإسلامي في دورته الـ 15 على الأهمية الإستراتيجية التي تكتسيها مبادرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس لفائدة “الدول الإفريقية الأطلسية”.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية