آخر الأخبار
إتلاف كمية مهمة من المخدرات بالدار البيضاء

إتلاف كمية مهمة من المخدرات بالدار البيضاء

الأربعاء, 26 مارس, 2014 إلى 15:36

الدار البيضاء –  قامت المديرية الجهوية للجمارك والضرائب غير المباشرة بالدار البيضاء، يوم الأربعاء، بحرق، كمية من مخدرات متنوعة تقدر قيمتها بأزيد من 40 مليون درهم.وأوضح الامر بالصرف بالمديرية الجهوية للجمارك السيد سعيد مكتفي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذه الكمية تتكون من ما يقرب من ثلاثة كيلوغرامات من الكوكايين، وأزيد من 500 كيلوغرام من مخدر الشيرا، و(المعجون)، و”الكيف”، فضلا عن حوالي 20 ألف قرص مهلوس.
وتم إتلاف هذه الكميات من المخدرات عبر إحراقها بالقرب من المطرح العمومي لمديونة المتواجد بضواحي الدار البيضاء بحضور لجنة مكونة من ممثلين عن النيابة العام، والسلطات المحلية، والشرطة، والدرك الملكي، ومسؤولي المديرية الجهوية للجمارك .
وتم حجز هذه الكميات على مدى الأشهر الثلاثة الماضية، خلال عمليات مختلفة لمصالح الشرطة القضائية لولاية الدار البيضاء الكبرى، في إطار مكافحة ترويج المخدرات بجميع أشكالها.
وتعد عملية إتلاف المخدرات التي تمت اليوم، الثانية على مستوى الدار البيضاء منذ بداية السنة الجارية، والثالثة في غضون ستة أشهر.

اقرأ أيضا

بطولة القسم الممتاز لكرة السلة (الدورة الثانية).. الجيش الملكي يتفوق على الجمعية الرياضية الوطية لكرة السلة (98-45)

الثلاثاء, 7 ديسمبر, 2021 في 22:36

تفوق فريق الجيش الملكي على الجمعية الرياضية الوطية لكرة السلة بحصة (98-45) ، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاء بقاعة فتح الله البوعزاوي بسلا ، برسم الدورة الثانية (ذهاب) من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة (مجموعة الجنوب).

وجدة.. توقيف ممرضة للاشتباه في تورطها في تزوير البيانات الخاصة بالمستفيدين من عمليات التلقيح ضد جائحة كوفيد-19

الثلاثاء, 7 ديسمبر, 2021 في 22:32

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الثلاثاء، من توقيف ممرضة، تبلغ من العمر 24 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في تزوير البيانات الخاصة بالمستفيدين من عمليات التلقيح ضد جائحة كوفيد-19.

تورنتو.. الجالية اليهودية المغربية تحتفي بعيد حانوكا واتفاقيات أبرهام

الثلاثاء, 7 ديسمبر, 2021 في 22:28

احتفلت الجالية اليهودية المغربية المقيمة في مقاطعة أونتاريو الكندية، مساء أمس الاثنين في تورنتو، بعيد حانوكا وكذلك بالذكرى الأولى للاتفاق الثلاثي بين المغرب وإسرائيل والولايات المتحدة، بمشاركة على الخصوص ممثلين دبلوماسيين للدول الثلاث.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية