إحالة ثلاثة أشخاص على الوكيل العام للملك لدى استئنافية العيون على خلفية أحداث الشغب التي عرفتها المدينة مؤخرا

إحالة ثلاثة أشخاص على الوكيل العام للملك لدى استئنافية العيون على خلفية أحداث الشغب التي عرفتها المدينة مؤخرا

الجمعة, 24 يناير, 2014 إلى 17:48

العيون – أحالت الفرقة الجنائية لولاية أمن العيون، يوم الجمعة، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالعيون، ثلاثة أشخاص متابعين في أحداث الشغب التي عرفتها المدينة خلال شهري مايو 2013 ويناير 2014.  وأفاد مصدر قضائي بأن النيابة العامة وجهت للمتابعين، كل حسب المنسوب إليه، تهما تتعلق ب “تكوين عصابة من أجل ارتكاب جنايات ضد الأشخاص والأموال وإضرام النار في ناقلة ووضع متاريس على الطريق العمومي تعيق مرور الناقلات وتعييب أشياء مخصصة للمنفعة العامة وإهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم باستعمال العنف، والمشاركة في تجمهر مسلح، والتحريض على العنف وحيازة أسلحة” .
وأضاف المصدر ذاته أن النيابة العامة أحالت أحد هؤلاء المتابعين على قاضي التحقيق الذي أمر بعد الاستماع إليه بإيداعه بالسجن المحلي بالعيون .
ويذكر أنه فضلا عن إلقاء القبض على هؤلاء الأشخاص الثلاثة ، أسفرت التحريات التي باشرتها الشرطة القضائية المرتبطة بهذه الأحداث أيضا عن ضبط زجاجات حارقة كان مخفية  بمكان منعزل بحي النهضة بمدينة العيون. كما  تم العثور على ستة براميل بلاستيكية تحتوي على أكثر من 200 لتر من مادة البنزين وغيرها من المواد.

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء.. أداء أسبوعي إيجابي ما بين 11و15 أكتوبر الجاري

السبت, 16 أكتوبر, 2021 في 14:55

سجلت تداولات بورصة الدار البيضاء ما بين 11و15 أكتوبر الحالي ، أداء إيجابيا، إذ حقق مؤشرها الرئيسي مازي ربحا بنسبة 0,82 في المائة منتقلا إلى 13.300,93 نقطة.

مديرية المياه والغابات/القنيطرة تنفي بناء تجزئات سكنية بالعقار الغابوي لمعمورة

السبت, 16 أكتوبر, 2021 في 12:58

نفت المديرية الجهوية للمياه والغابات ومحاربة التصحر للشمال الغربي- القنيطرة بناء تجزئات سكنية بالعقار الغابوي لغابة معمورة، مبرزة أن الامر يتعلق بأراض سلالية.

المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بميدلت .. مساهمة متواصلة لتعميم التعليم الأولي بالعالم القروي

السبت, 16 أكتوبر, 2021 في 12:14

تواصل المبادرة الوطنية للتنمية البشرية مساهمتها الفعالة في الجهود الرامية إلى تعميم التعليم الأولي على مستوى إقليم ميدلت، لاسيما في العالم القروي.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading