آخر الأخبار
إسناد مسؤولية تدبير رسم السكن ورسم الخدمات الجماعية لبعض خزينات العمالات والخزينات الإقليمية ابتداء من فاتح أكتوبر (الخزينة العامة للمملكة)

إسناد مسؤولية تدبير رسم السكن ورسم الخدمات الجماعية لبعض خزينات العمالات والخزينات الإقليمية ابتداء من فاتح أكتوبر (الخزينة العامة للمملكة)

الجمعة, 30 سبتمبر, 2022 إلى 11:05

الدار البيضاء –  أعلنت الخزينة العامة للمملكة، اليوم الخميس، أنه سيتم إسناد مسؤولية تدبير رسم السكن ورسم الخدمات الجماعية، ابتداء من فاتح أكتوبر 2022، لبعض خزينات العمالات والخزينات الإقليمية، وذلك على مستوى بعض الجماعات والمقاطعات والدوائر والملحقات الإدارية.

وجاء في بلاغ للمؤسسة “تعلن الخزينة العامة للمملكة، أن مصالحها ستتكلف بإصدار جداول رسم السكن ورسم الخدمات الجماعية تدريجيا، وذلك تطبيقا لأحكام المادة السادسة من القانون رقم 07.20 المعدل والمتمم للقانون رقم 47.06 المتعلق بجبايات الجماعات الترابية. وعليه، وابتداء من فاتح أكتوبر 2022 ،سيتم إسناد مسؤولية تدبير هذين الرسمين (الوعاء، التصاريح، المطالبات والطلبات، …) لبعض خزينات العمالات والخزينات الإقليمية، وذلك على مستوى بعض الجماعات والمقاطعات والدوائر والملحقات الإدارية”.

وأضاف البلاغ أنه يمكن الاطلاع على قائمة المناطق المعنية على الموقع الإلكتروني للخزينة العامة للمملكة (ma.gov.tgr.www ) أو لدى القباضات.

اقرأ أيضا

مكسيكو تحتضن “الأسبوع الثقافي للمغرب بالمكسيك” من 12 إلى 17 دجنبر الجاري

الجمعة, 9 ديسمبر, 2022 في 22:25

تنظم سفارة المغرب بالمكسيك، بين 12 و17 دجنبر الجاري بمكسيكو، “الأسبوع الثقافي للمغرب بالمكسيك”، الذي يعد مناسبة للتعريف بالثقافة والهوية المغربية، وتعزيز التقارب بين البلدين.

إقليم تزنيت.. حملة سوسيو طبية متعددة التخصصات بمركز جماعة تيغمي

الجمعة, 9 ديسمبر, 2022 في 22:08

انطلقت، اليوم الجمعة، فعاليات حملة سوسيو طبية بمركز جماعة تيغمي (إقليم تزنيت) لفائدة الفئات المعوزة التي تعيش وضعية هشاشة بالمنطقة.

الطيران : مجموعة “سافران ناسيل المغرب” تدشن محطتها للطاقة الشمسية الكهروضوئية

الجمعة, 9 ديسمبر, 2022 في 22:02

دشن المصنع المغربي “سافران ناسيل المغرب” (Safran Nacelles)، المتخصص في إنتاج القطع المركبة وتجميع العاكسات/ الباسنة والتجميعات الفرعية، اليوم الجمعة، محطته للطاقة الشمسية الكهروضوئية في موقعه بإقليم النواصر بالدار البيضاء، والتي تعتبر الأولى من نوعها في مجال صناعة الطائرات بالمغرب.



MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية



جريدة اليوم المغربي