إصابة خمسة أشخاص بجروح وفقدان شخص سادس جراء انهيار ورشة للصناعة التقليدية بالمدينة العتيقة لفاس

إصابة خمسة أشخاص بجروح وفقدان شخص سادس جراء انهيار ورشة للصناعة التقليدية بالمدينة العتيقة لفاس

الإثنين, 28 أكتوبر, 2013 إلى 17:53

فاس- علم لدى السلطات المحلية أن خمسة أشخاص أصيبوا بجروح واعتبر سادس في عداد المفقودين جراء انهيار بناية عبارة عن ورشة للصناعة التقليدية (صناعة البلغة) بمنطقة سيدي العواد بالمدينة العتيقة لفاس.

وحسب المصادر ذاتها فإن البناية المنهارة، التي كانت في الأصل عبارة عن فندق تقليدي، انهارت بعد عمليات الإصلاح التي استهدفت تحويلها إلى ورشة للصناعة التقليدية متخصصة في صناعة البلغة.

وتم نقل الأشخاص الذين أصيبوا في هذا الحادث إلى المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني، بينما لا تزال عملية البحث جارية من أجل العثور على الشخص الذي هو في عداد المفقودين.

 

اقرأ أيضا

آسفي.. مياه الشرب الموزعة بالمدينة تستجيب لكافة معايير الجودة المعمول بها

الجمعة, 22 أكتوبر, 2021 في 15:53

أكد المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب (قطاع الماء)، والوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بآسفي، أن المياه الصالحة للشرب الموزعة بمدينة آسفي “تستجيب لكافة معايير الجودة المعمول بها على الصعيد الوطني، والمنبثقة عن توصيات المنظمة العالمية للصحة”.

مواكبة المصنعين في تحسين النجاعة الطاقية محور لقاء بفاس

الجمعة, 22 أكتوبر, 2021 في 15:34

نظم المركز الجهوي للاستثمار لفاس مكناس، اليوم الجمعة بفاس، مائدة مستديرة حول مواكبة المصنعين بالجهة من أجل تحسين النجاعة الطاقية، بمشاركة ثلة من الخبراء والمهنيين.

العيون.. توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر

الجمعة, 22 أكتوبر, 2021 في 15:04

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالعيون بتنسيق مع نظيرتها بمدينة كلميم، على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الخميس، من توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading