إطلاق خدمة إلكترونية خاصة بالمترشحين الاحرار لاجتياز امتحانات الباكالوريا برسم دورة يونيو 2014

إطلاق خدمة إلكترونية خاصة بالمترشحين الاحرار لاجتياز امتحانات الباكالوريا برسم دورة يونيو 2014

الخميس, 21 نوفمبر, 2013 إلى 12:49

الرباط – أطلقت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، أمس الاربعاء، خدمة إلكترونية جديدة على الصعيد الوطني خاصة بالمترشحات والمترشحين الاحرار لاجتياز امتحانات الباكالوريا برسم دورة يونيو 2014 وذك من خلال البوابة الإلكترونية للوزارة والرابط المخصص لذلك.
وأوضح بلاغ للوزارة، يوم الخميس، أن الخدمة الجديدة التي تندرج في إطار مواصلة الوزارة لتحسين الخدمات الإلكترونية عن بعد، ستتيح تعبئة بطاقة الترشيح الإلكترونية، وتتبع وضعية الطلبات خلال الفترة المخصصة لاستقبالها إلى حين المصادقة عليها من طرف الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، بتنسيق مع النيابات الاقليمية للوزارة، وذلك عبر البوابة المذكورة أو عبر بريدهم الإلكتروني الخاص.
ولذلك، يضيف البلاغ، يتعين على كافة المترشحات والمترشحين الأحرار لهذا الاستحقاق الوطني الهام، تعبئة بطاقة الترشيح الإلكترونية وجوبا والمصادقة عليها إلكترونيا في أجل أقصاه يوم الاحد 15 دجنبر 2013 على الساعة ال 12 ليلا، واستخراج وصل التعبئة في نسختين، ثم إيداع ملف طلب الترشيح بعد تعبئته، مصحوبا بالوثائق الضرورية ووصل تعبئة بطاقة الترشيح الإلكترونية لدى المصالح المختصة بالنيابة الاقليمية للوزارة، في أجل أقصاه الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال من يوم الجمعة 20 دجنبر 2013 ، مقابل التأشير على النسخة الثانية من وصل تعبئة بطاقة الترشيح الإلكترونية.

اقرأ أيضا

كأس أمم إفريقيا.. المنتخب الجزائري ينهزم أمام نظيره غينيا الاستوائية (0-1)

الأحد, 16 يناير, 2022 في 22:26

فجر منتخب غينيا الاستوائية مفاجئة من العيار الثقيل عندما نجح في انتزاع الفوز أمام نظيره الجزائري ،حامل اللقب الافريقي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب ليمبي ، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من بطولة كأس الأمم الإفريقية “الكاميرون 2021 “.

فرنسا.. البرلمان يقر مشروع القانون المتعلق بشهادة التلقيح بصفة نهائية

الأحد, 16 يناير, 2022 في 21:38

أقر البرلمان الفرنسي نهائيا، اليوم الأحد، في تصويت أخير للنواب، مشروع القانون المتعلق بشهادة التلقيح، الذي ترغب الحكومة في تطبيقه سريعا مع تجدد تفشي وباء “كوفيد-19”.

ريال مدريد يفوز بكأس السوبر الإسباني

الأحد, 16 يناير, 2022 في 21:34

أحرز نادي ريال مدريد كأس السوبر الإسباني بعد تغلبه بهدفين للاشيء على أتليتيكو بلباو في المباراة التي أقيمت، مساء اليوم الأحد، على ملعب “الملك فهد الدولي” بالعاصمة السعودية الرياض.