آخر الأخبار
إعادة انتخاب المغربي إدريس الهلالي بالإجماع نائبا لرئيس الاتحاد الإفريقي للتايكواندو لولاية جديدة

إعادة انتخاب المغربي إدريس الهلالي بالإجماع نائبا لرئيس الاتحاد الإفريقي للتايكواندو لولاية جديدة

الإثنين, 9 سبتمبر, 2013 إلى 16:44

القاهرة- أعيد انتخاب المغربي إدريس الهلالي بالإجماع، نائبا لرئيس الاتحاد الإفريقي للتايكواندو (منطقة شمال إفريقيا) لولاية جديدة (2013 -2017)، خلال الجمع العام المنعقد يوم الاثنين بالعاصمة المصرية القاهرة. 

كما تم خلال هذا الجمع، إعادة انتخاب المصري أحمد الفولي رئيسا للاتحاد الإفريقي لمدة أربع سنوات وتجديد الهياكل المسيرة للهيئة والمتمثلة في مكتبها التنفيذي واللجان المتفرعة عنه وتعديل لوائح الاتحاد.
وثمن السيد أحمد الفولي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء عقب الجمع العام للاتحاد الإفريقي للتايكواندو، المجهودات التي يبذلها المغرب في شخص السيد إدريس الهلالي من أجل النهوض برياضة التايكواندو، باعتباره من البلدان الرائدة في هذا المجال بالقارة السمراء.
ومن جانبه، عبر السيد الهلالي، في تصريح مماثل، عن شكره لأعضاء الاتحاد الإفريقي الذين جددوا فيه الثقة، مشيرا إلى أن اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية انتدبته لتمثيل المغرب في هذا الجمع العام حتى تظل المملكة حاضرة في جميع الهيئات الدولية والقارية، وفقا لما جاء في الرسالة الملكية التي وجهها صاحب الجلالة الملك محمد السادس للمشاركين في المناظرة الوطنية حول الرياضة التي احتضنتها مدينة الصخيرات في أكتوبر 2008.

 

 

اقرأ أيضا

بطولة القسم الممتاز لكرة السلة (الدورة الثانية).. الجيش الملكي يتفوق على الجمعية الرياضية الوطية لكرة السلة (98-45)

الثلاثاء, 7 ديسمبر, 2021 في 22:36

تفوق فريق الجيش الملكي على الجمعية الرياضية الوطية لكرة السلة بحصة (98-45) ، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاء بقاعة فتح الله البوعزاوي بسلا ، برسم الدورة الثانية (ذهاب) من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة (مجموعة الجنوب).

وجدة.. توقيف ممرضة للاشتباه في تورطها في تزوير البيانات الخاصة بالمستفيدين من عمليات التلقيح ضد جائحة كوفيد-19

الثلاثاء, 7 ديسمبر, 2021 في 22:32

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الثلاثاء، من توقيف ممرضة، تبلغ من العمر 24 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في تزوير البيانات الخاصة بالمستفيدين من عمليات التلقيح ضد جائحة كوفيد-19.

تورنتو.. الجالية اليهودية المغربية تحتفي بعيد حانوكا واتفاقيات أبرهام

الثلاثاء, 7 ديسمبر, 2021 في 22:28

احتفلت الجالية اليهودية المغربية المقيمة في مقاطعة أونتاريو الكندية، مساء أمس الاثنين في تورنتو، بعيد حانوكا وكذلك بالذكرى الأولى للاتفاق الثلاثي بين المغرب وإسرائيل والولايات المتحدة، بمشاركة على الخصوص ممثلين دبلوماسيين للدول الثلاث.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية