إقصائيات كأس العالم 2026.. وليد الركراكي يعقد ندوة صحفية يوم الثلاثاء المقبل بسلا

إقصائيات كأس العالم 2026.. وليد الركراكي يعقد ندوة صحفية يوم الثلاثاء المقبل بسلا

السبت, 25 مايو, 2024 - 16:19

الرباط – يعقد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، وليد الركراكي، يوم الثلاثاء المقبل ندوة صحفية بسلا، للاعلان عن قائمة اللاعبين الذين ستوجه لهم الدعوة لخوض مباراتين أمام منتخبي زامبيا والكونغو برازافيل، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة، على التوالي، (المجموعة الخامسة)، من إقصائيات المنطقة الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن هذه الندوة الصحفية التي سيحتضنها مركب محمد السادس لكرة القدم ستخصص للاعلان عن قائمة اللاعبين الذين ستوجه لهم الدعوة للمباراتين اللتين ستخوضهما النخبة الوطنية أمام منتخبي زامبيا بالملعب الكبير بأكادير يوم 7 يونيو المقبل (الساعة الثامنة مساء)، والكونغو برازافيل يوم 11 يونيو بملعب الشهداء، بمدينة كينشاسا بالكونغو الديموقراطية، (الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المحلي).

وستنطلق الندوة الصحافية، التي ستعقد بقاعة المؤتمرات بمركب محمد السادس لكرة القدم على الساعة 11 صباحا.

اقرأ أيضا

جوهانسبرغ.. افتتاح الدورة العادية للبرلمان الإفريقي بحضور نواب مغاربة

الإثنين, 24 يونيو, 2024 في 11:04

افتتحت، رسميا اليوم الاثنين، الدورة العادية الثالثة من الولاية التشريعية السادسة للبرلمان الإفريقي، الهيئة التشريعية للاتحاد الإفريقي، وذلك بمقر المؤسسة بجوهانسبرغ، بحضور وفود العديد من الدول، بينها المغرب.

بورصة الدار البيضاء .. تداولات الافتتاح على وقع الارتفاع

الإثنين, 24 يونيو, 2024 في 10:52

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين على وقع الارتفاع.

منتخب المغرب للكرة الطائرة الشاطئية يفوز ببطولة إفريقيا ويتأهل لأولمبياد باريس

الإثنين, 24 يونيو, 2024 في 8:32

حجز المنتخب المغربي للكرة الطائرة الشاطئية ذكور، اليوم الاحد، بطاقة التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024، إثر تتويجه بطلا لبطولة إفريقيا التي احتضنها شاطئ مرتيل على مدى 3 أيام.