آخر الأخبار
إلقاء القبض على عصابة متهمة بالسرقة بالدار البيضاء

إلقاء القبض على عصابة متهمة بالسرقة بالدار البيضاء

الأربعاء, 26 مارس, 2014 إلى 15:01

الدار البيضاء – تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمقاطعة الحي المحمدي بالدار البيضاء من إلقاء القبض على عصابة متهمة بسرقة مؤسسة تعليمية بالدار البيضاء.
وعاينت عناصر الشرطة القضائية  بمقاطعة الحي المحمدي التي تم إرسالها إلى عين المكان عملية السرقة عن طريق السطو داخل المؤسسة التعليمية همت تجهيزات قاعة الإعلاميات والتي  تضم سبعة حواسيب (وحدات مركزية وشاشات الحواسيب) ومطبعة.
وأوضح السيد محمد بن بلة رئيس الشرطة القضائية بمقاطعة الحي المحمدي أن التحقيقات مكنت من توقيف متهم بالسرقة كان يحاول بيع المسروقات.
وقد مكن التحقيق الذي أجري مع المتهم الذي اعترف بسرعة بأسماء شركائه من إلقاء القبض على باقي أفراد العصابة حيث تبين أن اثنين منهما تلميذان سابقان بالثانوية المذكورة سبق لهما أن استفادا من دروس الإعلاميات بنفس القاعة التي تعرضت للسرقة.

اقرأ أيضا

مراكش .. السيد وهبي ينوه بأعمال ومنجزات المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج لفائدة النساء نزيلات المؤسسات السجنية

الجمعة, 26 نوفمبر, 2021 في 21:59

نوه وزير العدل، السيد عبد اللطيف وهبي، اليوم الجمعة، بمراكش، بمنجزات المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج لفائدة النساء نزيلات المؤسسات السجنية بالمملكة.

السيدان الطالبي العلمي وميارة يجريان سلسلة مباحثات مع مشاركين في الجمعية الـ 143 للاتحاد البرلماني الدولي

الجمعة, 26 نوفمبر, 2021 في 20:47

أجرى رئيسا مجلسي النواب والمستشارين راشيد الطالبي العلمي، والنعم ميارة، اليوم الجمعة بمدريد، سلسلة من المباحثات مع عدد من المسؤولين البرلمانيين المشاركين في أشغال الجمعية الـ 143 للاتحاد البرلماني الدولي، التي تنعقد خلال الفترة ما بين 26 و30 نونبر الداري بالعاصمة الإسبانية.

إيقاف 230 مهاجرا سريا من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء بالعيون وطرفاية

الجمعة, 26 نوفمبر, 2021 في 20:14

علم لدى السلطات المحلية، أنه تم توقيف حوالي 230 مهاجرا سريا، أمس الخميس، بمدينتي العيون وطرفاية ، وكلهم ينحدرون من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء، كانوا متوجهين نحو جزر الكناري.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية