الألعاب الفرانكفونية السابعة: المغرب يحرز ثلاثة ميداليات واحدة منها ذهبية في مسابقات ألعاب القوى

الألعاب الفرانكفونية السابعة: المغرب يحرز ثلاثة ميداليات واحدة منها ذهبية في مسابقات ألعاب القوى

الأربعاء, 11 سبتمبر, 2013 إلى 22:09

نيس (فرنسا) – أحرز المغرب، يوم الأربعاء، ثلاث ميداليات (ذهبية وفضية وبرنزية) في مسابقة ألعاب القوى ضمن الدورة السابعة للألعاب الفرانكفونية، التي تحتضنها مدينة نيس (جنوب شرق فرنسا) إلى غاية 15 شتنبر الجاري.

فقد نجحت العداءة حياة المباركي في منح المغرب الميدالية الذهبية الثالثة حتى الآن، وذلك عقب فوزه بسباق 400م حواجز، فيما احتل العداء جامع سمير المركز الثاني في سباق 800م ونال الميدالية الفضية، فيما كانت برونزية السباق من نصيب مواطنه نذير بنحنبل.
وكان العداء هشام بلاني قد منح أمس الثلاثاء المغرب الميدالية الذهبية الأولى عقب فوزه بسباق عشرة آلاف متر، فيما حل مواطنه مصطفى العزيز ثالثا في نفس السباق ونال الميدالية البرونزية.
كما نال توفيق مهيدي الميدالية الذهبية الثانية في مسابقة القفز الطولي الخاصة برياضة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.
وأحرز عز الدين النويري فضية مسابقة رمي القرص الخاصة أيضا برياضة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، فيما كانت الميدالية البرونزية لهذه المسابقة من نصيب يوسف ودالي.

اقرأ أيضا

سفيرة المكسيك بالرباط تبرز أهمية ومرتكزات الدينامية المتميزة للعلاقات مع المغرب

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 21:00

أبرزت سفيرة المكسيك بالمغرب، السيدة مابيل غوميز أوليفر، اليوم الأربعاء بالرباط، أهمية ومرتكزات الدينامية المتميزة للعلاقات القائمة بين بلادها والمغرب.

فايزر- بيونتيك.. الجرعة الثالثة من اللقاح فعالة ضد “أوميكرون”

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 20:40

أعلنت شركتا فايزر وبيونتيك اليوم الأربعاء، أن جرعتين من اللقاح المضاد لكورونا، لن توفر أجساما مضادة كافية لمواجهة المتحور الجديد “أوميكرون”، مؤكدة فعالية الجرعة الثالثة.

سيتشوان الصينية : بناء 6 ممرات للباندا لترميم مواطنها

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 19:28

قامت مقاطعة سيتشوان الصينية، في السنوات الأخيرة، ببناء 6 ممرات للباندا ، والتي عملت على تحسين مواطنها إلى حد ما، وأوجدت ظروفا إيجابية للتواصل بين مجموعات صغيرة من الباندا العملاقة وتجنب أخطار الانقراض .

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية