الإمارات.. مغربي ضمن أعضاء مجلس الشباب العربي للتغير المناخي

الإمارات.. مغربي ضمن أعضاء مجلس الشباب العربي للتغير المناخي

الأحد, 16 يناير, 2022 إلى 20:14

أبوظبي – أعلن مركز الشباب العربي في الإمارات العربية المتحدة ، اليوم الأحد ، تشكيلة أعضاء مجلس الشباب العربي للتغير المناخي ، والذي يضم 12 شابا وشابة من 8 دول عربية من ضمنهم المغربي حاتم أزناك، مؤسس ورئيس منظمة شباب التنمية المستدامة بالمغرب التي تعمل في مجال التوعية ومكافحة التغيرات المناخية.

اقرأ أيضا

وزارة الصحة والحماية الاجتماعية تطلق الحملة الوطنية لتشجيع الرضاعة الطبيعية

الإثنين, 16 مايو, 2022 في 11:47

أطلقت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، الحملة الوطنية لتشجيع الرضاعة الطبيعية وذلك في الفترة ما بين 14 ماي الجاري و14 يونيو المقبل.

ارتفاع الدرهم بـ0,95 في المائة مقابل الأورو في أبريل (بنك المغرب)

الإثنين, 16 مايو, 2022 في 11:44

أفاد بنك المغرب بأن الدرهم ارتفع بـ 0,95 في المائة مقابل الأورو، وانخفض بـ 0,89 في المائة مقابل الدولار، ما بين مارس وأبريل 2022.

مراكش .. “Reg’Art Surréel” ادريس قرناشي ، دعوة إلى التأمل في تعقيد الواقع

الإثنين, 16 مايو, 2022 في 10:45

(عمر الروش)

مراكش – يقدم الفنان ادريس قرناشي، من خلال سلسلة من الملصقات وصور بصرية محورة، وأشياء يومية أعيد تشكيلها، تأملا عميقا حول تعقيد الواقع في معرض “Reg’Art Surréel”، الذي افتتح، مساء السبت، بمراكش.

ويحث قرناشي، الذي تلقى تكوينه في المهندسة المعمارية قبل أن ينتقل إلى الفنون البصرية، في أول معرض فردي له، المتفرج على التساؤل حول الطريقة التي يمكن أن يكون الواقع من خلالها معقدا جدا، أو يمكن لملاحظات صحيحة ولكن من وجهات نظر مختلفة، أن تبدو متناقضة


MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

جريدة اليوم المغربي