آخر الأخبار
الاتحاد العام التونسي للشغل ينظم مسيرات وطنية وجهوية من أجل تطبيق “خارطة الطريق”

الاتحاد العام التونسي للشغل ينظم مسيرات وطنية وجهوية من أجل تطبيق “خارطة الطريق”

الإثنين, 23 سبتمبر, 2013 إلى 19:14

تونس- قررت الهيئة الإدارية للاتحاد العام التونسي للشغل تنظيم تجمعات ومسيرات جهوية تتوج بمسيرة وطنية من أجل الضغط على الفرقاء السياسيين لحثهم على تفعيل مبادرة الرباعي المتعلقة بالحوار الوطني الهادف إلى الخروج من الأزمة السياسية.وأوضح بيان للجنة الإدارية، (وهي أعلى هيئة تقريرية داخل أقوى مركزية نقابية ذات تأثير نقابي وسياسي كبير في البلاد)، أن الاتحاد قرر أيضا “تفعيل كل الأشكال الاحتجاجية المدنية والسلمية من قبل كل القطاعات والجهات، والإبقاء على الهيئة الإدارية مفتوحة لمتابعة المستجدات واتخاذ القرارات المناسبة”.

من جهة ثانية، أعربت عن استنكارها لما قالت إنه “أسلوب المماطلة والتلكؤ وربح الوقت الذي مارسه الائتلاف الحاكم، وخاصة حزب حركة النهضة، والذي عمل بكل ما في وسعه على إفشال المبادرة الرباعية رغم الجهود التي بذلت، وطول المشاورات والتنازلات التي قدمت، ورغم التحذيرات من خطورة الوضع بالبلاد”.

اقرأ أيضا

بطولة القسم الممتاز لكرة السلة (الدورة الثانية).. الجيش الملكي يتفوق على الجمعية الرياضية الوطية لكرة السلة (98-45)

الثلاثاء, 7 ديسمبر, 2021 في 22:36

تفوق فريق الجيش الملكي على الجمعية الرياضية الوطية لكرة السلة بحصة (98-45) ، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاء بقاعة فتح الله البوعزاوي بسلا ، برسم الدورة الثانية (ذهاب) من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة (مجموعة الجنوب).

وجدة.. توقيف ممرضة للاشتباه في تورطها في تزوير البيانات الخاصة بالمستفيدين من عمليات التلقيح ضد جائحة كوفيد-19

الثلاثاء, 7 ديسمبر, 2021 في 22:32

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الثلاثاء، من توقيف ممرضة، تبلغ من العمر 24 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في تزوير البيانات الخاصة بالمستفيدين من عمليات التلقيح ضد جائحة كوفيد-19.

تورنتو.. الجالية اليهودية المغربية تحتفي بعيد حانوكا واتفاقيات أبرهام

الثلاثاء, 7 ديسمبر, 2021 في 22:28

احتفلت الجالية اليهودية المغربية المقيمة في مقاطعة أونتاريو الكندية، مساء أمس الاثنين في تورنتو، بعيد حانوكا وكذلك بالذكرى الأولى للاتفاق الثلاثي بين المغرب وإسرائيل والولايات المتحدة، بمشاركة على الخصوص ممثلين دبلوماسيين للدول الثلاث.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية