البحرية الملكية تنقذ 368 مرشحا للهجرة غير الشرعية غالبيتهم من إفريقيا جنوب الصحراء

البحرية الملكية تنقذ 368 مرشحا للهجرة غير الشرعية غالبيتهم من إفريقيا جنوب الصحراء

الجمعة, 23 يوليو, 2021 إلى 18:27

الرباط – علم لدى مصدر عسكري أن وحدات خفر السواحل التابعة للبحرية الملكية التي تعمل في عرض البحر الأبيض المتوسط، قامت بعمليات إنقاذ خلال الفترة ما بين 20 و23 يوليوز 2021، حيث أسعفت 368 مرشحا للهجرة غير الشرعية غالبيتهم ينحدرون من إفريقيا جنوب الصحراء.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المرشحين للهجرة السرية الذين تم إنقاذهم، ومن ضمنهم سبع نساء وثلاثة أطفال، كانوا يواجهون صعوبات على متن 22 قاربا مطاطيا و30 قارب كاياك، وخمسة عجلات مطاطية.

وأضاف أن المعنيين الذين كانوا في حالة صحية سيئة، تلقوا الإسعافات الأولية الضرورية على متن وحدات البحرية الملكية، قبل تسليمهم إلى مصالح الدرك الملكي للقيام بالإجراءات الجاري بها العمل.

 

اقرأ أيضا

إدارة بايدن تعتزم رفع عدد اللاجئين المستقبلين سنويا إلى الضعف

الثلاثاء, 21 سبتمبر, 2021 في 9:33

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، أن إدارة الرئيس، جو بايدن، تعتزم زيادة عدد اللاجئين المستقبلين سنويا في الولايات المتحدة إلى 125 ألف شخص خلال العام المالي الجديد.

واشنطن تخفف القيود المفروضة على القادمين إليها اعتبارا من نونبر المقبل

الثلاثاء, 21 سبتمبر, 2021 في 9:18

أعلن البيت الأبيض، اليوم الإثنين، تخفيف قيود السفر التي كانت مفروضة على كافة القادمين إلى الولايات المتحدة من الخارج، وذلك اعتبارا من نونبر المقبل

قيس سعيد يعلن عن قرب تعيين رئيس حكومة جديد مع الإبقاء على الإجراءات الاستثنائية

الثلاثاء, 21 سبتمبر, 2021 في 9:11

أعلن الرئيس التونسي قيس سعيد، أمس الاثنين، أنه سيكلف رئيس حكومة جديد، لكنه سيبقي على الإجراءات الاستثنائية التي أقرها منذ 25 يوليوز الماضي.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading