البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة ال11)..الوداد الرياضي يفوز على الشباب الرياضي السالمي 4-3

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة ال11)..الوداد الرياضي يفوز على الشباب الرياضي السالمي 4-3

الجمعة, 19 نوفمبر, 2021 إلى 18:48

الزمامرة – فاز فريق الوداد الرياضي على فريق الشباب الرياضي السالمي بأربعة أهداف لثلاثة، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الجمعة، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة ،برسم منافسات الدورة ال11 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتفوق الوداد الرياضي بهدفين لواحد، قبل أن يحسم اللقاء بأربعة أهداف لثلاثة في الجولة الثانية.

وسجل أهداف الوداد كل من أشرف داري (د 15) وجلال الداودي (د 22) وغي مبينزا (د51 ود 73)، فيما وقع أهداف الشباب الرياضي السالمي كل من زكرياء بلمعاشي (د 31) وهيثم البهجة (د 76 ض ج ود 86 ض ج).

وعزز فريق الوداد الرياضي ،عقب هذه النتيجة، مركزه في الصدارة بمجموع 29 نقطة، فيما ظل فريق الشباب الرياضي السالمي في المركز الثالث برصيد 19 نقطة.

وفي الدورة المقبلة، يستقبل الوداد الرياضي فريق نهضة بركان يوم الثلاثاء المقبل، فيما يلتقي الشباب الرياضي السالمي مع مضيفه شباب المحمدية يوم الأربعاء برسم الدورة 12 .

 

البطاقة التقنية :

– البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة ال11).

– الشباب الرياضي السالمي-الوداد الرياضي 3-4 (الشوط الأول 1-2).

– ملعب أحمد شكري بالزمامرة.

– حكم المباراة : رضوان جيد.

 

اقرأ أيضا

كأس أمم إفريقيا.. المنتخب الجزائري ينهزم أمام نظيره غينيا الاستوائية (0-1)

الأحد, 16 يناير, 2022 في 22:26

فجر منتخب غينيا الاستوائية مفاجئة من العيار الثقيل عندما نجح في انتزاع الفوز أمام نظيره الجزائري ،حامل اللقب الافريقي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب ليمبي ، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من بطولة كأس الأمم الإفريقية “الكاميرون 2021 “.

فرنسا.. البرلمان يقر مشروع القانون المتعلق بشهادة التلقيح بصفة نهائية

الأحد, 16 يناير, 2022 في 21:38

أقر البرلمان الفرنسي نهائيا، اليوم الأحد، في تصويت أخير للنواب، مشروع القانون المتعلق بشهادة التلقيح، الذي ترغب الحكومة في تطبيقه سريعا مع تجدد تفشي وباء “كوفيد-19”.

ريال مدريد يفوز بكأس السوبر الإسباني

الأحد, 16 يناير, 2022 في 21:34

أحرز نادي ريال مدريد كأس السوبر الإسباني بعد تغلبه بهدفين للاشيء على أتليتيكو بلباو في المباراة التي أقيمت، مساء اليوم الأحد، على ملعب “الملك فهد الدولي” بالعاصمة السعودية الرياض.