آخر الأخبار
البطولة الوطنية الاحترافية (الدورة ال13): تعادل فريقي الكوكب المراكشي و نهضة بركان بدون أهداف

البطولة الوطنية الاحترافية (الدورة ال13): تعادل فريقي الكوكب المراكشي و نهضة بركان بدون أهداف

الأحد, 15 ديسمبر, 2013 إلى 17:49

مراكش  – تعادل فريق الكوكب المراكشي مع ضيفه نهضة بركان بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما،اليوم الأحد بملعب الحارثي بمراكش، برسم منافسات الدورة الثالثة عشر للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.
ورفع فريق الكوكب المراكشي عقب هذا التعادل وهو الثاني له على التوالي والخامس في الموسم مقابل خمسة انتصارات وهزيمتين، رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع إلى جانب فريق حسنية أكادير، ارتقى فريق نهضة بركان، الذي سجل التعادل الخامس له في الموسم مقابل أربعة انتصارات ومثلها هزائم، من المركز التاسع إلى السابع بمجموع 17 نقطة رفقة اتحاد الفتح الرياضي .
وكان فريق الجمعية السلاوية ، صاحب المصباح الأحمر، أرغم مضيفه النادي القنيطري على التعادل بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الجمعة بالملعب البلدي بالقنيطرة .
وعقب هذا التعادل وهو الخامس له مقابل فوز واحد وسبع هزائم ، رفع فريق الجمعية السلاوية، الذي حقق نقطة واحدة من أصل 18 ممكنة في الدورات الست الأخيرة، رصيده إلى ثمان نقاط وظل قابعا في المركز الأخير، فيما ارتقى فريق النادي القنيطري، إلى المركز السادس بمجموع 19 نقطة  .

اقرأ أيضا

مراكش .. السيد وهبي ينوه بأعمال ومنجزات المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج لفائدة النساء نزيلات المؤسسات السجنية

الجمعة, 26 نوفمبر, 2021 في 21:59

نوه وزير العدل، السيد عبد اللطيف وهبي، اليوم الجمعة، بمراكش، بمنجزات المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج لفائدة النساء نزيلات المؤسسات السجنية بالمملكة.

السيدان الطالبي العلمي وميارة يجريان سلسلة مباحثات مع مشاركين في الجمعية الـ 143 للاتحاد البرلماني الدولي

الجمعة, 26 نوفمبر, 2021 في 20:47

أجرى رئيسا مجلسي النواب والمستشارين راشيد الطالبي العلمي، والنعم ميارة، اليوم الجمعة بمدريد، سلسلة من المباحثات مع عدد من المسؤولين البرلمانيين المشاركين في أشغال الجمعية الـ 143 للاتحاد البرلماني الدولي، التي تنعقد خلال الفترة ما بين 26 و30 نونبر الداري بالعاصمة الإسبانية.

إيقاف 230 مهاجرا سريا من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء بالعيون وطرفاية

الجمعة, 26 نوفمبر, 2021 في 20:14

علم لدى السلطات المحلية، أنه تم توقيف حوالي 230 مهاجرا سريا، أمس الخميس، بمدينتي العيون وطرفاية ، وكلهم ينحدرون من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء، كانوا متوجهين نحو جزر الكناري.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية